مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 17 رجب 1440 هجريا, الموافق 24 مارس 2019 ميلاديا

100 ألف ريال مكافأة لمن يعثر على المفقود الشيخ سالم آل جريب

100 ألف ريال مكافأة لمن يعثر على المفقود الشيخ سالم آل جريب
سميرة القطان
صحيفة برق

لليوم العاشر على التوالي ما زال سالم علي آل جريب (80 عامًا) متواريًا عن الأنظار ومفقودًا، بالرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الأسرة والشرطة للعثور عليه.

وقال عبد العزيز آل جريب: إن “والده فُقد أثره منذ يوم السبت قبل الماضي بعد خروجه من المنزل الواقع في حي الروضة بالدمام”، مشيرًا إلى أن والده خرج من المنزل في ساعة مبكرة (6:30) صباحًا في غفلة من الأسرة.

وأوضح أن والده يعاني من أمراض مزمنة مثل السكر والقلب، بالإضافة للإصابة بمرض الزهايمر، فضلًا عن معاناة والده بضعف البصر.

وأشار “آل جريب” إلى أن الأسرة بمجرد فقدان والده قامت بالبحث المستمر حتى ساعة متأخرة من مساء يوم السبت قبل الماضي، مضيفًا: أن العائلة بعد رسائل المناشدة في وسائل التواصل الاجتماعي يوم فقدان أثر والده، قامت بإبلاغ قسم شرطة جنوب الدمام رسميًا بفقدان أثر والده.

وذكر أن والده كان يرتدي أثناء خروجه من منزل العائلة ثوب أسود ومعطف بني وسماع أحمر، بالإضافة لإستخدام عصى لمساعدته على المشى، مؤكدًا أن الأسرة على استعداد لتقديم مكافأة مالية بقيمة 100 ألف ريال للشخص الذي يجده و يعيده للأسرة.

وأكد “آل جريب” أن الأسرة تعمل جاهدة في سبيل وضع نهاية سعيدة لفقدان والده، مضيفًا: أن التعاطف الكبير الذي وجدته العائلة من الجميع يمثل بصيص أمل في سرعة العثور غلى المفقود خلال فترة قصيرة، ومناشدًا كل من يحد والده الاتصال بالأسرة أو القيام بإبلاغ الأسرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة