مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي

100 ألف ريال مكافأة لمن يعثر على المفقود الشيخ سالم آل جريب

100 ألف ريال مكافأة لمن يعثر على المفقود الشيخ سالم آل جريب
سميرة القطان
صحيفة برق

لليوم العاشر على التوالي ما زال سالم علي آل جريب (80 عامًا) متواريًا عن الأنظار ومفقودًا، بالرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الأسرة والشرطة للعثور عليه.

وقال عبد العزيز آل جريب: إن “والده فُقد أثره منذ يوم السبت قبل الماضي بعد خروجه من المنزل الواقع في حي الروضة بالدمام”، مشيرًا إلى أن والده خرج من المنزل في ساعة مبكرة (6:30) صباحًا في غفلة من الأسرة.

وأوضح أن والده يعاني من أمراض مزمنة مثل السكر والقلب، بالإضافة للإصابة بمرض الزهايمر، فضلًا عن معاناة والده بضعف البصر.

وأشار “آل جريب” إلى أن الأسرة بمجرد فقدان والده قامت بالبحث المستمر حتى ساعة متأخرة من مساء يوم السبت قبل الماضي، مضيفًا: أن العائلة بعد رسائل المناشدة في وسائل التواصل الاجتماعي يوم فقدان أثر والده، قامت بإبلاغ قسم شرطة جنوب الدمام رسميًا بفقدان أثر والده.

وذكر أن والده كان يرتدي أثناء خروجه من منزل العائلة ثوب أسود ومعطف بني وسماع أحمر، بالإضافة لإستخدام عصى لمساعدته على المشى، مؤكدًا أن الأسرة على استعداد لتقديم مكافأة مالية بقيمة 100 ألف ريال للشخص الذي يجده و يعيده للأسرة.

وأكد “آل جريب” أن الأسرة تعمل جاهدة في سبيل وضع نهاية سعيدة لفقدان والده، مضيفًا: أن التعاطف الكبير الذي وجدته العائلة من الجميع يمثل بصيص أمل في سرعة العثور غلى المفقود خلال فترة قصيرة، ومناشدًا كل من يحد والده الاتصال بالأسرة أو القيام بإبلاغ الأسرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة