مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ضمن مبادرة “صنعة”.. “أمين الشرقية” يوقع ستة عقود لشباب وشابات الأعمال “بلدية القطيف” ترفع أكثر من 5200 م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الفطر المبارك “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية

حقيقة مقتل مواطنين على الحدود السعودية – العراقية

حقيقة مقتل مواطنين على الحدود السعودية – العراقية
صحيفة برق
الرياض

نفت مصادر مطلعة المقاطع والأنباء المتداولة بشأن مقتل مواطنين أثناء البحث عن الفقع وتجاوزهم لحدود المملكة إلى الحدود العراقية.

وأكدت المصادر عدم صحة المقاطع المتداولة، لمواطنين سعوديين على الحدود العراقية، موضحة أن المقاطع المتداولة قديمة ولم تقع على الحدود السعودية العراقية، وفقًا لصحيفة “عكاظ”.

يأتي ذلك فيما حذر قانونيون من تداول الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تدخل ضمن الجرائم المعلوماتية.

وسبق أن بثت النيابة العامة نشرات توعية تؤكد أن إنتاج الشائعات، أو الأخبار الزائفة التي من شأنها المساس بالنظام أو الأمن العام، أو إرسالها أو إعادة إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو أي وسيلة تقنية تعد جريمة معلوماتية تصل عقوبتها إلى السجن خمس سنوات، وغرامة ثلاثة ملايين ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة