مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ضمن مبادرة “صنعة”.. “أمين الشرقية” يوقع ستة عقود لشباب وشابات الأعمال “بلدية القطيف” ترفع أكثر من 5200 م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الفطر المبارك “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية

رونالدو يتقدم بعثة يوفنتوس في جدة

رونالدو يتقدم بعثة يوفنتوس في جدة
صحيفة برق
جدة

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي بعثة فريقه التي وصلت مساء الاثنين إلى جدة لخوض مباراة كأس السوبر يوم الأربعاء أمام ميلان في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وينتظر النجم البرتغالي مباراة كأس السوبر التي قد تكون أولى البطولات التي يحققها مع يوفنتوس بعد انتقاله إليه قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني لقاء 112 مليون يورو الصيف الفائت في أبرز صفقات فترة الانتقالات التي أقيمت العام الماضي.

وتعد هذه الزيارة الثانية لكريستيانو رونالدو إلى السعودية، بعدما حضر إلى الرياض بقميص مانشستر يونايتد مطلع عام 2008 للمشاركة في حفل اعتزال سامي الجابر قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق.

وكان ميلان قد وصل إلى جدة صباح يوم الأحد وأجرى حصتين تدريبيتن على ملعب نادي الاتحاد، بحضور عدد من النجوم الذين يتقدمهم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين، والأخير تخلى عنه يوفنتوس لمصلحة الفريق اللومباردي بعد التعاقد مع رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني عبر التاريخ.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول في ترتيب أندية الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نابولي، بينما يتصدر رونالدو قائمة الهدافين برصيد 14 هدفاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة