مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي

بدء توزيع التذاكر المجانية على جماهير الأخضر لمواجهة قطر

بدء توزيع التذاكر المجانية على جماهير الأخضر لمواجهة قطر
صحيفة برق
الرياض

بدأ الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، توزيع التذاكر المجانية لمباراة المنتخب الوطني أمام قطر.

وشهد توزيع تذاكر المباراة الذي بدأ في الواحدة ظهر اليوم، بفندق “Renaissance Downtown Hotel, Dubai”، إقبالًا جماهيريًا من قِبل جماهير الأخضر منذ الساعات.

وكان الاتحاد السعودي، قد حدد رابطًا عبر موقعه الإلكتروني لاستقبال طلبات الجماهير الرياضية، على أن يصل إلى المتقدم عبر بريده الإلكتروني مواعيد التسليم، ليحضر في الوقت المحدد له لاستلام التذكرة.

ويحرص الاتحاد من خلال هذه المبادرة، على تنظيم عملية توزيع التذاكر، وأن تكون بصورة سلسة، ويحصل كل مشجع على حقه، بالإضافة إلى ضمان حضوره المباراة قبل وصوله إلى مدينة دبي الإماراتية.
ويلتقي منتخب السعودية، قطر، الخميس، على استاد مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات كأس آسيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة