مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا “خادم الحرمين” يوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيمًا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل

إضافات ثورية قادمة في “واتساب” هذا العام

إضافات ثورية قادمة في “واتساب” هذا العام
صحيفة برق
وكالات

يستعد “واتساب” للكشف عن العديد من التحديثات المميزة هذا العام وفق تسريبات وشائعات تقنية، وذلك لزيادة تعداد مستخدمي التطبيق البالغ عددهم 1.5 مليار.

وتعد ميزة “النمط المظلم” من المواصفات التي طال انتظارها في تطبيق المراسلات الفورية الشهير، وهي التي تجعل قراءة الرسائل عبر “واتساب” أقل ضررا على أعين المستخدمين.

وستتيح هذه الميزة التي يتوقع دمجها في “واتساب” هذا العام بحسب تقرير نشرته صحيفة “الصن” البريطانية، قراءة النصوص البيضاء على خلفية داكنة اللون.

وبحسب ما ذكر موقع WABetaInfo ، فإن “واتساب” تعمل على الكود الخاصة بهذه الميزة ضمن تطبيقها، دون أن يحدد موعدا نهائيا لإطلاقها، مرجحا أن يحدث ذلك العام الجاري.

ومن المرجح أيضا إضافة ميزة أمنية مهمة في التطبيق هذا العام وهي “بصمة الإصبع”، والتي ستكون ضرورية عند فتح التطبيق للتحقق من هوية المستخدمين، وتجنب وقوع الرسائل في أيدي أشخاص غير مصرح لهم بقراءتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة