مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي

“لك وفانا”.. أغنية حب ووفاء لسمو ولي العهد

“لك وفانا”.. أغنية حب ووفاء لسمو ولي العهد
صحيفة برق
الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقصيدة شعرية بعنوان “لك وفانا” يغنيها الفنان إبراهيم الحكمي ومن إهداء سمو الأمير الشاعر فيصل بن سيف الإسلام لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء.

وتؤكد كلمات القصيدة الشعرية على مكانة سمو ولي العهد في قلوب ونفوس شعب المملكة العربية السعودية، ومقدار الحب والوفاء الذي لا حدود له تجاه هذا الأمير المحبوب الذي اكتسب ثقة شعبه بما يمتلكه من رؤية نحو مستقبل أفضل في كافة المجالات، كما تؤكد الكلمات المهداة لسموه على وقوف الشعب بكل فئاته كالسيف في أيدي سموه مسلطا على أعداء الوطن، واضعين سموه في أعينهم لتكون له دارًا ومقرًا.

ويشير الأمير فيصل بن سيف الإسلام في كلماته الرقيقة إلى أن قلوب شعب المملكة هي الحصن الحصين لسمو ولي العهد ضد كيد الكائدين وعبث العابثين مؤكدا على أن هذا الحب الذي زرعه الله في القلوب سيبقى ما حيينا لا يمكن لأحد أن يزعزعه أو ينال منه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة