مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية

“قطة متجمدة” تعود إلى الحياة

“قطة متجمدة” تعود إلى الحياة
صحيفة برق
وكالات

كتبت عيادة بيطرية أميركية نهاية سعيدة لقطة كانت على حافة الموت، بعد أن غمرتها الموجة الثلجية التي ضربت الولايات المتحدة مؤخرا.

وكان المشهد مذهلا عندما استقبلت العيادة الواقعة في ولاية مونتانا، القطة المتجمدة التي كانت محاطة بالثلوج بشكل كامل.

وسردت العيادة، وهي في مدينة كاليسبيل، قصة البقاء “المدهشة” للقطة “فلفي”، التي تجمدت حرفيا، إثر موجة ثلجية، بعد أن خرجت من منزل أصحابها.

وعلى حسابها على فيسبوك، ذكرت العيادة قصة “فلفي”، قائلة إنه “كان من السهل التعرف على القطة بينما كانت الثلوج تغمرها إلى الدرجة التي توقع فيها الأطباء نفوقها”.

“لكن الأطباء سمعوا صوت مواء القطة، وأركوا أنها مازالت على قيد الحياة”، حسبما أضافت العيادة.

وقال الطبيب البيطري في العيادة جيفون كلارك، في مقابلة مع صحيفة “يو إس إيه توداي”: “كانت متجمدة تماما”.

ونجح الأطباء العاملون في العيادة في إنقاذ فلفي باستخدام الماء الدافئ، مع الاستعانة بمجففات الشعر التي تطلق الهواء الحار.

وأشار كلارك إلى أنه “لنصف ساعة حاولنا إنعاشها، ثم بدأت بعد ذلك العودة تدريجيا إلى درجة حرارتها الطبيعية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة