مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية

إليزابث وارن تعلن ترشيح نفسها للانتخابات الرئاسية الأمريكية وتهاجم ترامب

إليزابث وارن تعلن ترشيح نفسها للانتخابات الرئاسية الأمريكية وتهاجم ترامب
صحيفة برق
وكالات

أعلنت السيناتور الديمقراطية، إليزابيث وارن، ترشحها للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها عام 2020، وشنت هجوما عنيفا على الرئيس الحالي دونالد ترامب.

وقالت وارن: “لن يكون كافيا ألا نفعل الأمور الشنيعة التي تقوم بها هذه الإدارة، ولن نقوم بمجرد تجارب، ضرائب من هنا وتشريعات من هناك، سنحارب من أجل تحقيق تغيير كبير وبنًاء”.

وتابعت المرشحة الديمقراطية قائلة: “هذه حرب من أجل حياتنا، حرب من أجل أن نبني أمريكا تكون فيها الأحلام ممكنة، أمريكا تناسب الجميع، سأخوض هذه الحرب حتى النهاية”.

وأضافت وارن قائلة: “لذلك أنا أقف هنا اليوم لأعلن أنني سأترشح للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية”، على حد تعبيرها.

وشنت المرشحة الديمقراطية هجوما لاذعا على ترامب إذ قالت: “لأن الرجل الذي في البيت الأبيض ليس سببا فيما تم كسره، هو آخر وأشد أعراض الأخطاء التي ارتكبت في أمريكا…”.

وتابعت وارن قائلة: “إنه نتاج نظام مزور يدعم الغني والقوي، ويرمي القذارة على الآخرين، وعندما يرحل، لا يمكن أن ندعي بأن ذلك كله لم يحدث”، على حد تعبيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة