مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا “خادم الحرمين” يوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيمًا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل

بحضور المحافظ محمد المتحمي.. الأستاذ فهد العسيري يُكرِّم رجل الأعمال «الأزهري»

بحضور المحافظ محمد المتحمي.. الأستاذ فهد العسيري يُكرِّم رجل الأعمال «الأزهري»
أحمد عسيري
صحيفة برق

كرَّم الأستاذ فهد العسيري أثناء حفل الاستقبال الذي أقامه لسعادة محافظ بقيق محمد المتحمي ومرافقيه من المشايخ والوجهاء بمدينة الرياض رجل الأعمال سعيد بن عبدالله الأزهري.

وقال “العسيري” في كلمة خلال الحفل: “يسعدني تقديم هذا الخنجر هدية رمزية لأخي سعيد الأزهري؛ تقديرًا وعرفانًا لجهوده في خدمة الوطن والمجتمع على مستوى مناطق المملكة”.

من جانبه، قدَّم “الأزهري” شكره لصاحب المبادرة، مؤكدًا أن “خدمة الوطن وجميع شرائح المجتمع واجب مناط بجميع رجال الأعمال وهذا ما تعلمناه من قادة هذه البلاد الأوفياء الذين يحرصون على نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية التي هي من صميم أعمال الشركات ورجال الأعمال في كافة المجالات”.

وختم رجل الأعمال “الأزهري” بقوله: “كما أشكر سعادة المحافظ ومرافقيه وجميع من حضر من مشايخ القبائل ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة