مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “المرور”: القيادة بهذا النوع من المركبات يُعرضك للغرامة مارك زوكربيرج: يجب علينا حماية الإنترنت من النفوذ الصيني “الصين” رائدة عالمياً في براءات الاختراع لعام 2018 تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق 514 انتهاكاً ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية خلال عشرة أيام الأمم المتحدة تحثّ جميع الأطراف في لبنان على ضبط النفس الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان الإمارات تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في أفغانستان

منطقة روسية تتعرض لـ”هجومًا واسع النطاق” من الدببة القطبية

منطقة روسية تتعرض لـ”هجومًا واسع النطاق” من الدببة القطبية
صحيفة برق
وكالات

أعلنت منطقة روسية، تقع في الدائرة القطبية، حالة الطوارئ بعد تعرضها للغزو من قبل الدببة القطبية، فأشاعت أجواء من الرعب وسط السكان.

فقد هاجم 52 دبا قطبيا أرخبيل جزر نوفايا زمليا الروسية ولاحقت سكانها البالغ عددهم قرابة 3 آلاف نسمة واقتحمت منازل بعضهم، بينما بات باقي السكان يخشون الخروج من بيوتهم.

وجاء في تحذير المسؤولين الروس من أن المنطقة تتعرض لما وصفته “هجوما واسع النطاق” من قبل الدببة، مشيرة إلى أنها اجتاحت بالفعل مستوطنة “بيلوشيا غوبا” الكبيرة، وكان سلوكها “عدائيا للغاية”.

وقال نائب رئيس الإدارة المحلية في المنطقة ألكساندر ميناييف إن السكان خائفون ويخشون الخروج من منازلهم بسبب غزو الدببة القطبية، وأصبحت الحياة اليومية في المنطقة مضطربة ومربكة.

وأضاف أن الآباء يخشون الخروج وترك أبنائهم يذهبون إلى المدارس ودور الحضانة وحدهم، مشيرا إلى السلوك العدائي للدببة ومحاولاتها اقتحام المنازل والمكاتب الإدارية وغيرها في المستوطنة البشرية؛ وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة