مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 19 شعبان 1440 هجريا, الموافق 24 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجموعات من المستوطنين اليهود يقتحمون الأقصى بعد حادث الزلفي الإرهابي.. أبناء الوطن من ذوي الاحتياجات يوجهون عبر “برق” لرسالة لرجال الأمن «مدني حائل» يحذر من تقلبات جوية يومي الجمعة والسبت القادميين مشاورات حول تطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الحديدة واشنطن تفرض عقوبات على شخصين و3 كيانات تابعة لحزب الله الجيش اليمني يعلن تدمير غرفة اتصالات متطورة للحوثيين على حدود السعودية “البريد السعودي” شريك حكومي لبطولة العرين الرمضانية الثانية لعام 1440هـ الأمن العام: ترقية 3717 رجل أمن من كافة الرتب في كافة قيادات وإدارات الأمن العام “بلدية النعيرية” تستكمل أعمال إعادة تأهيل حديقة الملك عبدالله “بلدية الجبيل” تكثف الجولات الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية اعتماد جدول إمامة المصلين لصلاتي التراويح والتهجد في رمضان بالمسجد “الحرام” و”النبوي” “أمين جدة” يرأس الاجتماع الأول للجنة المحلية للانتخابات البلدية في المحافظة

منطقة روسية تتعرض لـ”هجومًا واسع النطاق” من الدببة القطبية

منطقة روسية تتعرض لـ”هجومًا واسع النطاق” من الدببة القطبية
صحيفة برق
وكالات

أعلنت منطقة روسية، تقع في الدائرة القطبية، حالة الطوارئ بعد تعرضها للغزو من قبل الدببة القطبية، فأشاعت أجواء من الرعب وسط السكان.

فقد هاجم 52 دبا قطبيا أرخبيل جزر نوفايا زمليا الروسية ولاحقت سكانها البالغ عددهم قرابة 3 آلاف نسمة واقتحمت منازل بعضهم، بينما بات باقي السكان يخشون الخروج من بيوتهم.

وجاء في تحذير المسؤولين الروس من أن المنطقة تتعرض لما وصفته “هجوما واسع النطاق” من قبل الدببة، مشيرة إلى أنها اجتاحت بالفعل مستوطنة “بيلوشيا غوبا” الكبيرة، وكان سلوكها “عدائيا للغاية”.

وقال نائب رئيس الإدارة المحلية في المنطقة ألكساندر ميناييف إن السكان خائفون ويخشون الخروج من منازلهم بسبب غزو الدببة القطبية، وأصبحت الحياة اليومية في المنطقة مضطربة ومربكة.

وأضاف أن الآباء يخشون الخروج وترك أبنائهم يذهبون إلى المدارس ودور الحضانة وحدهم، مشيرا إلى السلوك العدائي للدببة ومحاولاتها اقتحام المنازل والمكاتب الإدارية وغيرها في المستوطنة البشرية؛ وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة