مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 19 شعبان 1440 هجريا, الموافق 24 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجموعات من المستوطنين اليهود يقتحمون الأقصى بعد حادث الزلفي الإرهابي.. أبناء الوطن من ذوي الاحتياجات يوجهون عبر “برق” لرسالة لرجال الأمن «مدني حائل» يحذر من تقلبات جوية يومي الجمعة والسبت القادميين مشاورات حول تطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الحديدة واشنطن تفرض عقوبات على شخصين و3 كيانات تابعة لحزب الله الجيش اليمني يعلن تدمير غرفة اتصالات متطورة للحوثيين على حدود السعودية “البريد السعودي” شريك حكومي لبطولة العرين الرمضانية الثانية لعام 1440هـ الأمن العام: ترقية 3717 رجل أمن من كافة الرتب في كافة قيادات وإدارات الأمن العام “بلدية النعيرية” تستكمل أعمال إعادة تأهيل حديقة الملك عبدالله “بلدية الجبيل” تكثف الجولات الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية اعتماد جدول إمامة المصلين لصلاتي التراويح والتهجد في رمضان بالمسجد “الحرام” و”النبوي” “أمين جدة” يرأس الاجتماع الأول للجنة المحلية للانتخابات البلدية في المحافظة

وزير الخارجية الإماراتي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الإمارات

وزير الخارجية الإماراتي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الإمارات
وكالة الأنباء السعودية (واس)
الامارات

تسلّم صاحب السمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، نسخة من أوراق اعتماد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الإمارات تركي بن عبدالله الدخيل.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالسفير تركي الدخيل، متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين.
وأكد سموه أن العلاقات بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة تشهد تطوراً في جميع المجالات، في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين، مشيراً إلى الحرص المستمر على تعزيز هذه العلاقات المتنامية بما يعود بالخير على شعبي البلدين الشقيقين.
من جانبه، نقل السفير تركي الدخيل تحيات معالي وزير الخارجية إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، معرباً عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات.
كما أعرب عن أمله أن تشهد العلاقات بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء على مختلف الأصعدة.
حضر اللقاء مدير إدارة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة أحمد علي البلوشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة