مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا “خادم الحرمين” يوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيمًا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل

يوفنتوس يصالح جماهيره بثلاثية في ساسولو

يوفنتوس يصالح جماهيره بثلاثية في ساسولو
صحيفة برق
وكالات

اجتاز يوفنتوس الكبوة التي تعرض لها في الفترة الماضية، بعدما حقق فوزاً ثميناً 3-0 على مضيفه ساسولو اليوم الأحد في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 63 نقطة، معززاً موقعه في صدارة ترتيب البطولة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه نابولي، في حين تجمد رصيد ساسولو، الذي تلقى خسارته السابعة في البطولة هذا الموسم، 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

تقدم يوفنتوس بهدف حمل توقيع لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة في الدقيقة 23، قبل أن يضيف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وواصل رونالدو بهذا الهدف صدارته لقائمة هدافي البطولة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفاً، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه الكولومبي دوفان زاباتا والإيطالي المخضرم فابيو كوالياريلا، لاعبي أتالانتا وسامبدوريا على الترتيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة