مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا “خادم الحرمين” يوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيمًا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل

مدرب الهلال: لا أملك عصاً سحرية لأغير كل شيء في يوم وليلة

مدرب الهلال: لا أملك عصاً سحرية لأغير كل شيء في يوم وليلة
صحيفة برق
الرياض

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الكرواتي زوران ماميتش، على ثقته في تقديم أداء متميز أمام القادسية، عندما يلتقيان بعد غد الثلاثاء، في الجولة 20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال زوران في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي للحديث عن المواجهة إن القادسية يمتلك لاعبين مميزين في خط الهجوم مثل إلتون جوزيه، وبيسمارك فيريرا وهارون كمارا.

وأشار إلى أن الهلال يسابق الزمن من أجل تطوير بعض الجوانب التكتيكية للفريق على الرغم من خوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، ولكنه أكد: “كرة القدم ليست لمسة سحرية حتى يتغير كل شئ في يوم وليلة”.

وأكد ماميتش أن الهلال يمتلك قائمة متكاملة بإمكانيات عالية رغم افتقاد بعض العناصر.

وأضاف: “نقدم أداء متميزاً هجومياً ونعمل على تحسين بعض الجوانب الدفاعية للفريق للظهور بشكل أفضل”.

وتابع: “مستعدون للظهور بشكل جيد وإسعاد جماهيرنا، ومع استمرارنا في العمل سنتحسن أكثر”.

وأكد: “قمنا بتحليل آخر مباراتين للقادسية الذي يلعب بشكل جيد ويقدم مستويات متميزة، كما إنه يمتلك لاعبين متميزين في خط الهجوم”.

واختتم ماميتش حديثه بقوله: “تسير الأمور بشكل جيد في المجمل، الأيام تمضي سريعاً وكأنني قضيت عدة أشهر هنا وليس أيام”.

يشار إلى أن الهلال يتصدر ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، فيما يحتل القادسية المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة