مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برنت يرتفع فوق 60 دولاراً بدعم انخفاض المخزونات الأمريكية بعد مواجهة مع الأمن المصري.. مقتل 11 مسلحا في العريش الذهب يستقر فوق 1500 دولار قتيلان في أول مواجهات بعد إلغاء الحكم الذاتي في كشمير مقتل 201 شخص في فيضانات الصين المملكة تؤكد التزامها بمبادئ القانون الدولي ودعم استقرار دول المنطقة الدولار يضعف مع تجدد انخفاض عوائد السندات الأمريكية مجلس الأمن يعقد جلسة لبحث تطوير واشنطن صواريخ جديدة وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى فوائد صحية عديدة للبطاطس تعرف عليها ! أستراليا تنضم لتحالف حماية الملاحة بقيادة واشنطن مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب

وقف استقدام «الأوغنديات» وتعليق 2500 تأشيرة

وقف استقدام «الأوغنديات» وتعليق 2500 تأشيرة
admin
صحيفة برق

قررت الحكومة الأوغندية إيقاف إرسال العاملات المنزليات إلى المملكة منذ 40 يوماً؛ ما أدى إلى تعليق 2500 تأشيرة استقدام كان قد تقدمن بها ربات بيوت.

وفي هذا السياق، رفضت مكاتب الاستقدام استقبال التأشيرات الجديدة تفادياً لتعليقها مرة أخرى، فيما حدد مختصون بمكاتب الاستقدام 4 أسباب لتعليق الاستقدام.

ومن هذه الأسباب، تعطل “مساند” في العاصمة الأوغندية كمبالا، وتوقف مصنع طباعة الجوازات، وطلب الحكومة الأوغندية السفارة السعودية عدم تسليم الجوازات المفيزة لأصحابها، ومنع العاملات من السفر؛ وفقًا لـ”المدينة”.

يُذكر أن مكاتب الاستقدام في المملكة، بدأت باستقدام العاملات المنزليات من أوغندا بمنتصف يناير من العام الماضي بتكلفة 7500 ريال حسب التسعيرة التي حددتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة وبراتب شهري يصل إلى 850 ريالًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة