مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برعاية خادم الحرمين مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم تنطلق محرم المقبل بلدية الخبر تنفذ أكثر من 40 معبر مشاة وأكثر من 160 لوحة إرشادية أمانة الشرقية: إنشاء جسر لتسهيل الحركة المرورية في طريق الأمير نايف وزارة العمل بعسير تناقش التحديات والصعوبات التي تواجه مكاتب الاستقدام بالمنطقة معرض “فنون متجدده” يختتم فعالياته بقرية بن حمسان التراثية “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” “قوات التحالف” تعترض وتسقط طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات ويهدم منزلا بالضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات ويهدم منزلا بالضفة
صحيفة برق
وكالات

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت القناة السابعة العبرية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 22 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة “يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية”، وفق تعبيرها.

وزعمت قوات الاحتلال، أنها عثرت على أسلحة في كفر عقب شمال القدس المحتلة.

وأعلنت أنها صادرت عشرات الآلاف من الشواقل (عملة إسرائيلية) خلال حملة مداهماتها في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

في سياق متصل، ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال هدمت منزلا لعائلة الشوبكي في قرية الولجة غربي مدينة بيت لحم المحتلة.

وهاجم مستوطنون مساء أمس الأحد، مركبات الفلسطينيين بالحجارة في بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس المحتلة، وقاموا بتحطيم زجاج عدد من المركبات المتوقفة أمام المنازل في المنطقة الشمالية من البلدة.

وقال مسؤول ملف الاستيطان غسان دغلس، لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، إن المستوطنين نظموا مسيرة وسط البلدة، وسط أعمال عنف وعربدة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بمركبات عدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة