مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 19 شعبان 1440 هجريا, الموافق 24 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجموعات من المستوطنين اليهود يقتحمون الأقصى بعد حادث الزلفي الإرهابي.. أبناء الوطن من ذوي الاحتياجات يوجهون عبر “برق” لرسالة لرجال الأمن «مدني حائل» يحذر من تقلبات جوية يومي الجمعة والسبت القادميين مشاورات حول تطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الحديدة واشنطن تفرض عقوبات على شخصين و3 كيانات تابعة لحزب الله الجيش اليمني يعلن تدمير غرفة اتصالات متطورة للحوثيين على حدود السعودية “البريد السعودي” شريك حكومي لبطولة العرين الرمضانية الثانية لعام 1440هـ الأمن العام: ترقية 3717 رجل أمن من كافة الرتب في كافة قيادات وإدارات الأمن العام “بلدية النعيرية” تستكمل أعمال إعادة تأهيل حديقة الملك عبدالله “بلدية الجبيل” تكثف الجولات الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية اعتماد جدول إمامة المصلين لصلاتي التراويح والتهجد في رمضان بالمسجد “الحرام” و”النبوي” “أمين جدة” يرأس الاجتماع الأول للجنة المحلية للانتخابات البلدية في المحافظة

نتنياهو: سنحبط محاولة الإيرانيين في سوريا

نتنياهو: سنحبط محاولة الإيرانيين في سوريا
صحيفة برق
وكالات

شدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس على أن إيران ستكون الملف الأبرز على جدول الأعمال خلال المؤتمر الدولي الذي سيعقد في وارسو خلال الأسبوع الحالي.

وقال في مستهل الاجتماع الأسبوعي لحكومته إنه سيلتقي مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي، ومايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي، وغيرهما من كبار المسؤولين، على هامش المؤتمر.

وأضاف نتنياهو «الملف الأول على جدول الأعمال هو إيران: كيف يمكن الاستمرار في الجهود لإحباط محاولاتها للتموضع عسكريا في سورية، وكيف يمكن الحيلولة دون استمرار عدوانها في المنطقة، وفوق كل شيء آخر، كيف يمكن منع إيران من الحصول على أسلحة نووية».

وأعلنت وزارتا الخارجية الأمريكية والبولندية عن عقد المؤتمر الوزاري «لبحث مستقبل الشرق الأوسط والأوضاع الأمنية بالمنطقة»، وذلك يومي 13 و14 من الشهر الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة