مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية مؤشر الأسهم السعودية يواصل الصعود

نتنياهو: سنحبط محاولة الإيرانيين في سوريا

نتنياهو: سنحبط محاولة الإيرانيين في سوريا
صحيفة برق
وكالات

شدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس على أن إيران ستكون الملف الأبرز على جدول الأعمال خلال المؤتمر الدولي الذي سيعقد في وارسو خلال الأسبوع الحالي.

وقال في مستهل الاجتماع الأسبوعي لحكومته إنه سيلتقي مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي، ومايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي، وغيرهما من كبار المسؤولين، على هامش المؤتمر.

وأضاف نتنياهو «الملف الأول على جدول الأعمال هو إيران: كيف يمكن الاستمرار في الجهود لإحباط محاولاتها للتموضع عسكريا في سورية، وكيف يمكن الحيلولة دون استمرار عدوانها في المنطقة، وفوق كل شيء آخر، كيف يمكن منع إيران من الحصول على أسلحة نووية».

وأعلنت وزارتا الخارجية الأمريكية والبولندية عن عقد المؤتمر الوزاري «لبحث مستقبل الشرق الأوسط والأوضاع الأمنية بالمنطقة»، وذلك يومي 13 و14 من الشهر الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة