مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برعاية خادم الحرمين مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم تنطلق محرم المقبل بلدية الخبر تنفذ أكثر من 40 معبر مشاة وأكثر من 160 لوحة إرشادية أمانة الشرقية: إنشاء جسر لتسهيل الحركة المرورية في طريق الأمير نايف وزارة العمل بعسير تناقش التحديات والصعوبات التي تواجه مكاتب الاستقدام بالمنطقة معرض “فنون متجدده” يختتم فعالياته بقرية بن حمسان التراثية “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” “قوات التحالف” تعترض وتسقط طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار

في ديوانية آل حسين التاريخية...

خبير الطقس “الحصيني” المنطقة ستشهد بمشيئة الله أمطار غزيرة

خبير الطقس “الحصيني” المنطقة ستشهد بمشيئة الله أمطار غزيرة
جيلاني الشمراني
صحيفة برق

ضمن برامج وأمسيات ديوانية آل حسين التاريخية بجنوب الرياض وبشراكة تعاونية مع الجمعية الوطنية الأهلية للمتقاعدين بمنطقة الرياض استضافت الديوانية ليلة أمس الأحد 5/ 6/ 1440هـ، الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة “التسميات” الأستاذ عبدالعزيز الحصيني في لقاء بعنوان ”كيف نتعايش مع متغيرات الطقس”. حضره نخبة من أعضاء جمعية المتقاعدين وأعضاء وضيوف ديوانية آل حسين.

حيث قدم “الحصيني” شرحاً عن الحالات المطرية والمناخية وأنواع السحب، وتوقع خبير الأرصاد هطول أمطار وقال: المنطقة ستشهد بحول الله سيولاً وأمطارا غزيرة ولازلنا في منتصف موسم الأمطار.

وقال “الحصيني” كل ما نقوله يبقى توقعات قد تحصل وقد يصرفها الله بقدرته، وأنصحكم بعدم سماع الذين يهولون الأمر ويخيفون الناس فالله جل وعلا رحيم بعباده.

هذا وشكر الأستاذ عبدالعزيز الحصيني ديوانية آل حسين التاريخية ومشرفها أ. عبدالعزيز الحسين وأعضائها وأكد أنها منصة مؤثرة في العمل الاجتماعي الوطني، كما شكر المتقاعدين على حضورهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة