مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية مؤشر الأسهم السعودية يواصل الصعود

نائب وزير “البيئة “ومدير جامعة الملك فيصل يناقشان تحسين أداء المبادرات المشتركة

نائب وزير “البيئة “ومدير جامعة الملك فيصل يناقشان تحسين أداء المبادرات المشتركة
صحيفة برق
الأحساء

عقد معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور المشيطي، ومعالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، في مقر الجامعة بالأحساء الاجتماع التحضيري الخاص بالشراكة بين الوزارة والجامعة.

وناقش الاجتماع سبل دعم العمل المشترك وتطويره، وفرص تحسين أداء المبادرات المشتركة بين الوزارة والجامعة، وتطويرها والتعاون المستمر الذي يمكن تحقيق التكامل في الرؤى والمواضيع المختلفة التي تخدم الجانبين؛ إضافة إلى دعم جهود التوصل لآفاق أرحب في العمل، والاتفاق بين المسؤولين من الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة وتطويرها في المجالات المنشودة.

وقال المهندس المشيطي: “إن اللقاء كان إيجابيًا وشفافًا، وتواقون إلى تعزيز عمل مشترك يحقق مصلحة الجانبين، وتحقيق أكبر قدر من التعاون الممتد الذي يخدم الكيانين، ونعمل سوياً لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – من خلال مواكبة مستجدات رؤية المملكة 2030، وما تحمله من زخم كبير يتماشى مع حجم الأعمال المسندة للجهات المختصة”.

وقدم معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، شكره وتقديره لمدير جامعة الملك فيصل، راجياً أن يكون التعاون على مستوى حجم التطلعات.

وقام المهندس المشيطي خلال زيارته لجامعة الملك فيصل، بجولة في معرض المنتجات البحثية والاقتصادية، ومحطة الأبحاث والتطوير، كما شاهد معاليه والحضور عرضًا مرئيًا عن منجزات الجامعة وتطلعاتها المستقبلية، واطلع على عرض آخر عن واحة الأحساء للابتكار والتقنية ومركز الأعمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة