مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية

بحضور الأمير فيصل بن سلطان آل سعود

توقيع اتفاقية بين مؤسسة إخاء وديوانية آل حسين التاريخية

توقيع اتفاقية بين مؤسسة إخاء وديوانية آل حسين التاريخية
جيلاني الشمراني
الرياض

تماشيا مع خطة العمل الطموحة في مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام فرع الرياض والتي تهدف لعقد الشراكات المجتمعية مع القطاع الخاص والمؤسسات الاجتماعية، وإيماناً بأهمية الدور المجتمعي التطوعي لوقف ديوانية آل حسين، وقعت يوم أمس، الأحد 5/ 6/ 1440هـ وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لوقف ديوانية آل حسين التاريخية الخيري، اتفاقية تعاون وشراكة بين وقف ديوانية آل حسين التاريخية الخيري مثلها المشرف على وقف الديوانية أ.عبدالعزيز آل حسين كما مثل مؤسسة إخاء فرع الرياض مديرها أ. سعد النفيسة.

هذا وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الدعم والتعاون فيما يحقق أهداف المؤسسة للرقي بخدمة الأبناء الأيتام، بعدها قام الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر والوفد المرافق بجولة تعريفية داخل المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” فرع الرياض اطلع فيها على البرامج المقدمة للأبناء، حيث شرح لهم مدير الفرع الأستاذ سعد النفسية برامج وأعمال الإدارة.
كما شاهد الجميع فيلماً وثائقياً عن المؤسسة.

وفي السياق ذاته وعلى شرف سمو الأمير فيصل بن ناصر أقيم بمقر إحدى الفلل السكنية التابعة للمؤسسة “إخاء” والتي يسكنها أبناءنا الأيتام، حفل ختام مبادرة “الأسمى” وهي مبادرة تعنى بتعليم الأبناء الأيتام أسماء الله الحسنى.

حيث كُرم الفائزين من قبل الأمير فيصل بن سلطان والذي أعلن عن تقديم دعم مادي وكذالك شاليه شهري للأبناء والبنات الأيتام، دعماً من الديوانية للمؤسسة.

بعد ذلك قام الأمير فيصل والوفد المرافق بجولة في أحد البيوت السكنية اطلع خلالها على الخدمات المقدمة للأبناء.

هذا وشكر الأستاذ سعود النفيسة مدير عام مؤسسة إخاء “فرع الرياض” صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر الرئيس الفخري لوقف ديوانية آل حسين التاريخية الخيري على حضوره ودعمه الأمر الذي كان له بالغ الأثر في نفوس الأبناء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة