مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية

صحة الأحساء تشارك الرحالة الإماراتي في مسيرته

صحة الأحساء تشارك الرحالة الإماراتي في مسيرته
عبدالمحسن القطان
صحيفة برق

شاركت صحة الأحساء ممثلة في إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي في مسيرة الرحال الإماراتي الدكتور خالد جمال السويدي، والذي يقطع مسافة 2070 كيلومتراً جرياً من مدينة أبوظبي إلى مكة المكرَّمة في نحو أربعين يوماً، وذلك لتوفير الدعم والعناية الطبية اللازمة عند الحاجة خلال مروره بالمنطقة الجغرافية التابعة لمحافظة الأحساء.

وقدم الدكتور خالد السويدي شكره وتقديره للفرق الطبية بصحة الأحساء على مرافقته معتبراً تواجدهم مصدر طمأنينة في رحلته، حيث الجري أربعين يوماً متواصلة يعتبر تحدٍّ هائل، وخطر الانهيار الجسدي قائم ومُحدق.

يذكر أن هذه المبادرة الرياضية التي يقوم بها الرحالة الإماراتي تأتي في إطار ردَّ الجميل إلى دولة الإمارات التي منحت أبناءها أفضل فرص الحياة الكريمة، ولتكريم أرواح شهداء الدولة والتحالف العربي في اليمن، والتعريف ببطولاتهم، كما أن هذه المبادرة التي سيحمل فيها الدكتور خالد السويدي العلمين الإماراتي والسعودي، هي رسالة تقدير للأخُوَّة الإماراتية السعودية، وللعلاقات الوثيقة التي تجمع بين قيادتي البلدين وشعبيهما، ولدورهما النبيل في الدفاع عن الأمن والسلام والاستقرار في منطقة الخليج العربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة