مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية سعر الدولار في مصر اليوم السبت هيئة المواصفات تلزم الجمارك بفرض علامة الجودة السعودية على السيراميك

برّ العقيق تعقد جمعيتها العمومية العادية للعام 1440

برّ العقيق تعقد جمعيتها العمومية العادية للعام 1440
محمد المقصي
صحيفة برق

عقدت جمعية البر الخيرية بمحافظة العقيق مساء أمس، الأحد، جمعيتها العمومية العادية للعام 1440هـ، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ فراج الشهري، وبحضور مشرف الجمعيات بمركز التنمية الاجتماعية بالباحة الأستاذ حازم الحازمي، ومساعده الأستاذ عبدالله علي الغامدي، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

وقد تم افتتاح المجلس بكلمة ترحيبية من رئيس الجمعية رحب فيها بالحضور وقدم شكره بعد شكر الله لولاة أمرنا على مايقدمونه من دعم للجمعيات الخيرية بكافة أنشطتها المتعددة، كما قدم شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه المادي والمعنوي لجمعيات المنطقة، وداعياً رجال أعمال المنطقة والميسورين لدعم الجمعية.

كما قدم شكره لإعلامي منطقة الباحة ومحافظة العقيق على دعمهم وجهودهم لإبراز عمل الجمعية.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن برامج وانجازات الجمعية للعام الماضي، بعد ذلك قدم أمين الصندوق الشيخ محمد بن يحي استعراضاً للمركز المالي للجمعية وإيضاح الإيرادات والمصروفات وذكر أن الجمعية صرفت على برامجها للعام 2018 قرابة 2 مليون ريال.

بعد ذلك تمت مناقشة جدول الأعمال المعد للجمعية العمومية والتي خرجت فيها الجمعية بالقرارت التالية :

• فتح قسم نسائي في الجمعية بعد استكمال الشروط والإجراءات الخاصة له.

• استكمال مشروع مبنى الصدقة الجارية رقم ٢.

• قبول هبة المتبرع بفندق قصر العقيق.

• إنشاء مركز تسوق للأسر المنتجة.

هذا وقد تخلل الاجتماع مناقشة الاقتراحات الجديدة والآراء الهادفة والبناءة من قبل الأعضاء، والتي تمحورت حول مهام الجمعية وأنشطتها ودورها في تأدية رسالتها الخيرية والمجتمعية الحالية والمستقبلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة