مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 شعبان 1440 هجريا, الموافق 21 أبريل 2019 ميلاديا

برّ العقيق تعقد جمعيتها العمومية العادية للعام 1440

برّ العقيق تعقد جمعيتها العمومية العادية للعام 1440
محمد المقصي
صحيفة برق

عقدت جمعية البر الخيرية بمحافظة العقيق مساء أمس، الأحد، جمعيتها العمومية العادية للعام 1440هـ، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ فراج الشهري، وبحضور مشرف الجمعيات بمركز التنمية الاجتماعية بالباحة الأستاذ حازم الحازمي، ومساعده الأستاذ عبدالله علي الغامدي، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

وقد تم افتتاح المجلس بكلمة ترحيبية من رئيس الجمعية رحب فيها بالحضور وقدم شكره بعد شكر الله لولاة أمرنا على مايقدمونه من دعم للجمعيات الخيرية بكافة أنشطتها المتعددة، كما قدم شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه المادي والمعنوي لجمعيات المنطقة، وداعياً رجال أعمال المنطقة والميسورين لدعم الجمعية.

كما قدم شكره لإعلامي منطقة الباحة ومحافظة العقيق على دعمهم وجهودهم لإبراز عمل الجمعية.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن برامج وانجازات الجمعية للعام الماضي، بعد ذلك قدم أمين الصندوق الشيخ محمد بن يحي استعراضاً للمركز المالي للجمعية وإيضاح الإيرادات والمصروفات وذكر أن الجمعية صرفت على برامجها للعام 2018 قرابة 2 مليون ريال.

بعد ذلك تمت مناقشة جدول الأعمال المعد للجمعية العمومية والتي خرجت فيها الجمعية بالقرارت التالية :

• فتح قسم نسائي في الجمعية بعد استكمال الشروط والإجراءات الخاصة له.

• استكمال مشروع مبنى الصدقة الجارية رقم ٢.

• قبول هبة المتبرع بفندق قصر العقيق.

• إنشاء مركز تسوق للأسر المنتجة.

هذا وقد تخلل الاجتماع مناقشة الاقتراحات الجديدة والآراء الهادفة والبناءة من قبل الأعضاء، والتي تمحورت حول مهام الجمعية وأنشطتها ودورها في تأدية رسالتها الخيرية والمجتمعية الحالية والمستقبلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة