مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية مؤشر الأسهم السعودية يواصل الصعود

(تبوك): مهرِّب مصري على زلاجة بحرية والضبطية مخدرات

(تبوك): مهرِّب مصري على زلاجة بحرية والضبطية مخدرات
خالد الخالدي
تبوك

تمكنت الدوريات البحرية بحرس الحدود بمنطقة تبوك، من رصد هدف بحري عند تجاوزه حدود المملكة البحرية عبر مسؤوليات قطاع البدع بمنطقة تبوك، وتم على الفور توجيه الدوريات البحرية للتحقق من وضعه والتعامل معه.

اتضح أن الهدف المرصود زلاجة بحرية على متنها شخص يحمل الجنسية المصرية، وبحوزته (312747) قرص إمفيتامين(كبتاجون مخدر)، وتم القبض عليه، وضُبطت المواد المخدرة، وتم تنفيذ الإجراءات النظامية كافة.

يأتي ذلك استمراراً لجهود رجال حرس الحدود في متابعة ورصد الشبكات الإجرامية التي تستهدف المملكة وأبنائها بالمواد المخدرة، ومحاولات عناصرها تهريب سمومهم عبر حدود المملكة البرية والبحرية بأساليب وطرق متعددة.

وأكّد المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أن رجال حرس الحدود سيتصدّون -بعون الله وتوفيقه- لكل محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة