مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 19 شعبان 1440 هجريا, الموافق 24 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجموعات من المستوطنين اليهود يقتحمون الأقصى بعد حادث الزلفي الإرهابي.. أبناء الوطن من ذوي الاحتياجات يوجهون عبر “برق” لرسالة لرجال الأمن «مدني حائل» يحذر من تقلبات جوية يومي الجمعة والسبت القادميين مشاورات حول تطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الحديدة واشنطن تفرض عقوبات على شخصين و3 كيانات تابعة لحزب الله الجيش اليمني يعلن تدمير غرفة اتصالات متطورة للحوثيين على حدود السعودية “البريد السعودي” شريك حكومي لبطولة العرين الرمضانية الثانية لعام 1440هـ الأمن العام: ترقية 3717 رجل أمن من كافة الرتب في كافة قيادات وإدارات الأمن العام “بلدية النعيرية” تستكمل أعمال إعادة تأهيل حديقة الملك عبدالله “بلدية الجبيل” تكثف الجولات الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية اعتماد جدول إمامة المصلين لصلاتي التراويح والتهجد في رمضان بالمسجد “الحرام” و”النبوي” “أمين جدة” يرأس الاجتماع الأول للجنة المحلية للانتخابات البلدية في المحافظة

(تبوك): مهرِّب مصري على زلاجة بحرية والضبطية مخدرات

(تبوك): مهرِّب مصري على زلاجة بحرية والضبطية مخدرات
خالد الخالدي
تبوك

تمكنت الدوريات البحرية بحرس الحدود بمنطقة تبوك، من رصد هدف بحري عند تجاوزه حدود المملكة البحرية عبر مسؤوليات قطاع البدع بمنطقة تبوك، وتم على الفور توجيه الدوريات البحرية للتحقق من وضعه والتعامل معه.

اتضح أن الهدف المرصود زلاجة بحرية على متنها شخص يحمل الجنسية المصرية، وبحوزته (312747) قرص إمفيتامين(كبتاجون مخدر)، وتم القبض عليه، وضُبطت المواد المخدرة، وتم تنفيذ الإجراءات النظامية كافة.

يأتي ذلك استمراراً لجهود رجال حرس الحدود في متابعة ورصد الشبكات الإجرامية التي تستهدف المملكة وأبنائها بالمواد المخدرة، ومحاولات عناصرها تهريب سمومهم عبر حدود المملكة البرية والبحرية بأساليب وطرق متعددة.

وأكّد المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أن رجال حرس الحدود سيتصدّون -بعون الله وتوفيقه- لكل محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة