مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية

“الكالتشيو” مغلق في وجه أوزيل.. وأرسنال يبحث عن مخرج

“الكالتشيو” مغلق في وجه أوزيل.. وأرسنال يبحث عن مخرج
صحيفة برق
وكالات

يكتنف الغموض مصير الألماني مسعود أوزيل مع نادي أرسنال الإنجليزي، في الوقت الذي أصبح فيه اللاعب خارج حسابات مدربه الإسباني أوناي إيمري، حتى الآن على الأقل.

وتداولت وسائل إعلام أوروبية أن فريق “المدفعجية” يسعى إلى بيع لاعب ريال مدريد السابق، وتوفير راتبه الأسبوعي الباهظ الذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني.

وأوردت صحيفة “ميرور” البريطانية أن النادي اللندني عرض مسعود أوزيل على إنتر ميلانو الإيطالي، إلا أن “النيرازوري” لم يظهر أي اهتمام بالدولي الألماني السابق.

وكان فريق المدرب أوناي إيمري قد سعى لإبرام صفقة تبادلية مع الإنتر تقضي بانتقال الكرواتي إيفان بيريسيتش إلى استاد الإمارات ، مع تحول اللاعب الألماني إلى ميلانو.

وبدوره، لم يبد بطل أيطاليا يوفنتوس الذي عرضت عليه خدمات أوزيل، اهتماما بخدمات اللاعب الألماني، وذكرت تقارير أن “اليوفي” أوضح أنه ليس لديه أي مصلحة في ضم أوزيل البالغ من العمر 30 عاما.

وشارك مسعود أوزيل في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة