مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا “خادم الحرمين” يوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيمًا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل

بعد تراجع مستواه.. مدرب الشباب يضحى بـ«الشمرانى»

بعد تراجع مستواه.. مدرب الشباب يضحى بـ«الشمرانى»
صحيفة برق
الرياض

يواجه ناصر الشمرانى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشباب، حالة من الانتقادات الكبيرة داخل فريقه خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع مستوياته الهجومية، الأمر الذى جعل هناك حالة غضب شديدة لدى مدربه الرومانى ماريوس سوموديكا.

مصادر من الشباب كشفت أن سوموديكا يدرس ابعاد الشمرانى عن القائمة خلال الفترة المقبلة، بعدما تأكد من عدم قدرة اللاعب على تحقيق الإضافة المطلوبة، وأن مستواه تراجع بشكل كبير، ولن يستطيع استعادته مجددًا”.

المدرب الرومانى ذاته يواجه حملة من الانتقادات العنيفة من جانب الشباب الذى بدأ يفكر فى إقالته من منصبه، بسبب النتائج السيئة للفريق فى الفترة الماضية.

وبدأ سوموديكا يحاول إدراك الأمور سريعًا، إذ سيعتمد على الثلاثى حسن الراهب وخالد كعبى ومعه أبوبكر تراوري المنتقل للفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

الشمرانى خسر رهان مدربه سوموديكا، الذى كان يُراهن عليه قبل انطلاقة الموسم الجارى، إذ خرج ليطلق تصريحات تؤكد أن ناصر سيسجل ما لا يقل عن 12 هدفًا، لكن بعد الجولة التاسعة عشر بدا مستوى الزلزال صادمًا.

ولعب ناصر الشمرانى هذا الموسم مع الشباب 8 مباراة فى بطولة الدورى السعودى وسجل 5 أهداف فقط، وفى الموسم الماضى لعب 21 مباراة سجل 7 أهداف فقط.

ولم يسجل الشباب سوى هدف واحد فى الجولات الثلاثة الماضية، حيث تعادل سلبيًا مع الاتحاد وإيجابيا (1-1) مع الرائد، ثم خسر أمام الفتح بهدف نظيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة