مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية مؤشر الأسهم السعودية يواصل الصعود

مانشستر يونايتد يُحدد بطل الدوري الإنجليزي !

مانشستر يونايتد يُحدد بطل الدوري الإنجليزي !
صحيفة برق
وكالات

بدأت جماهير فريقي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزي في حساب كل ما تبقى لهم من جولات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك قبل حسم النسخة الحالية من البطولة.

السيتي رفع رصيده إلى 65 نقطة متساوياً مع ليفربول في عدد النقاط ولكن يتفوق بفارق الأهداف، ولكن مع أفضلية مباراة مؤجلة لصالح الريدز.

ويبدو أن مسرح الأحلام ملعب “أولد ترافورد” سيكون عاملاً هاماً في تحديد بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يستضيف مانشستر يونايتد في المباريات المقبلة فريقي ليفربول والسيتي اللذان يتنازعان على الصدارة.

وعقب نهاية مباراة الشياطين الحمر بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، سيواجه ليفربول يوم 24 فبراير الجاري في الجولة الـ27 الدوري الإنجليزي.

وبعد 3 جولات فقط وتحديدًا يوم 16 مارس المقبل، سيستضيف مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي، حيث يرغب الفريق الأحمر في الثأر من خسارته (3-1) بالدور الأول.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يعيش حالياً أفضل فتراته خلال المواسم الأخيرة، وبالتحديد منذ رحيل المدير الفني جوزيه مورينيو وقدوم المدرب الشاب أولي سولشيار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة