مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بعد مواجهة مع الأمن المصري.. مقتل 11 مسلحا في العريش الذهب يستقر فوق 1500 دولار قتيلان في أول مواجهات بعد إلغاء الحكم الذاتي في كشمير مقتل 201 شخص في فيضانات الصين المملكة تؤكد التزامها بمبادئ القانون الدولي ودعم استقرار دول المنطقة الدولار يضعف مع تجدد انخفاض عوائد السندات الأمريكية مجلس الأمن يعقد جلسة لبحث تطوير واشنطن صواريخ جديدة وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى فوائد صحية عديدة للبطاطس تعرف عليها ! أستراليا تنضم لتحالف حماية الملاحة بقيادة واشنطن مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب تركي آل الشيخ يضع اللمسات الأخيرة لموسم الرياض

“اليمن”: هجوم ناجح للجيش الوطني جنوب البلاد

“اليمن”: هجوم ناجح للجيش الوطني جنوب البلاد
صحيفة برق
وكالات

لقي خمسة من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مصرعهم اليوم في مديرية «الحشاء» غرب محافظة الضالع جنوب اليمن.

وأفاد موقع «26 سبتمبر نت» التابع لوزارة الدفاع اليمنية بأن قوات الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّت هجومًا مباغتًا على تجمع للميليشيا الانقلابية، في المديرية، تمكنت من خلاله السيطرة على عدد من المواقع.

وبين “أن الهجوم أسفر عن مصرع خمسة من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وأسر خمسة أخرين، فيما استعادت قوات الجيش اليمني عربة وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة