مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية مؤشر الأسهم السعودية يواصل الصعود

الهلال يُطالب «الانضباط» بمراجعة عقوبة إدواردو

الهلال يُطالب «الانضباط» بمراجعة عقوبة إدواردو
صحيفة برق
الرياض

طالبت إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بمراجعة عقوبة البرازيلي إدواردو لاعب الفريق.

وقال النادي، في بيان له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رفعت إدارة النادي مساء اليوم الإثنين، خطابًا إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، والذي نص على إيقافه مباراتين بناء على مخالفته المادة رقم «1/2/48 » في مباراة الباطن الماضية».

وأضاف النادي: «طالبت الإدارة لجنة الانضباط والأخلاق مساواة عقوبة اللاعب إدواردو، مع الحالات القضائية السابقة للاعبين خالفوا المادة نفسها، دون أن يتم إصدار عقوبات إضافية بحقهم»، مُشدداً على ضرورة تطبيق ذات العقوبات على المخالفات المرتكبة دون وجود تباين في إصدار العقوبات بين لاعب وآخر.

وتساءلت إدارة نادي الهلال، عن سبب اختلاف عدد المباريات الموقوف عنها اللاعب رغم تطابق المخالفة ذاتها؟

واختتم النادي، بيانه، بالتأكيد على أن طلبه يأتي في إطار حرص إدارته على حفظ حقوق النادي على كل الأصعدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة