مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا “خادم الحرمين” يوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيمًا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل

جامعة طيبة بالمدينة المنورة تستضيف بطولة ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة

جامعة طيبة بالمدينة المنورة تستضيف بطولة ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة
صحيفة برق
المدينة المنورة

تستضيف جامعة طيبة بالمدينة المنورة بعد غدٍ، بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة الهدف وألعاب القوى بمشاركة 20 جامعة سعودية وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وأوضح معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني أن رعاية معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات تؤكد حرص الوزارة على الاهتمام بالأنشطة الرياضية وإيلاء أبنائنا من ذوي الهمم القدر الكبير من الاهتمام، مضيفاً أن عمادة شؤون الطلاب وجميع قطاعات الجامعة المعنية تسخر جهودها لإنجاح البطولة واستضافتها في الجامعة، مؤكداً أن الجامعة تهتم بالأنشطة الطلابية اهتماماً بالغاً بسعيها إلى تكوين الطلاب ذهنياً وفكرياً وصحياً من خلال الرياضة وضرورة ازدياد الوعي بأهميتها وممارستها من قبل الطلبة داخل الحرم الجامعي وخارجه.
من جهته أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي أن جامعة طيبة أنهت استعداداتها لاستضافة البطولة في التجمع السادس، حيث تشارك الجامعة في عدد من الفئات في الإعاقة البصرية والسمعية والحركية، متمنياً لجميع الجامعات المشاركة في البطولة التوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة