مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قتيلان في أول مواجهات بعد إلغاء الحكم الذاتي في كشمير مقتل 201 شخص في فيضانات الصين المملكة تؤكد التزامها بمبادئ القانون الدولي ودعم استقرار دول المنطقة الدولار يضعف مع تجدد انخفاض عوائد السندات الأمريكية مجلس الأمن يعقد جلسة لبحث تطوير واشنطن صواريخ جديدة وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى فوائد صحية عديدة للبطاطس تعرف عليها ! أستراليا تنضم لتحالف حماية الملاحة بقيادة واشنطن مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب تركي آل الشيخ يضع اللمسات الأخيرة لموسم الرياض سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي لمهرجان تمور رياض الخبراء الصحية

«تعليم الرياض» ينظم اللقاء التعريفي بالاختبارات الدولية

«تعليم الرياض» ينظم اللقاء التعريفي بالاختبارات الدولية
عبدالرحمن الزهراني
الرياض

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة بإدارة الجودة وقياس الأداء، اليوم الثلاثاء، اللقاء التعريفي بالاختبارات الدولية ‪TIMSS‬.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي: إن “الاختبارات لها دورها المحوري نحو بناء مجتمع المعرفة فهي المقياس الحقيقي لما تم تحصيله في المدرسة”.

واعتبر “الوهيبي” أن المشاركة في اختبار ‪TIMSS‬ الدولي فرصة لإبراز الجهود المبذولة في الميدان، مؤكدًا أن مثل هذه الاختبارات المفترض أنه لا يتم المبالغة في التعامل معها، وإنما يتم التعامل معها كما هي بحرص واهتمام.

وتعد الاختبارات الدولية (‪TIMSS‬) هي أحد الاختبارات والدراسات الدولية التي يتولى المركز الوطني للقياس تطبيقها في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع المنظمات الدولية المشرفة على تلك الاختبارات في أكثر من 60 دولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة