مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قتيلان في أول مواجهات بعد إلغاء الحكم الذاتي في كشمير مقتل 201 شخص في فيضانات الصين المملكة تؤكد التزامها بمبادئ القانون الدولي ودعم استقرار دول المنطقة الدولار يضعف مع تجدد انخفاض عوائد السندات الأمريكية مجلس الأمن يعقد جلسة لبحث تطوير واشنطن صواريخ جديدة وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى فوائد صحية عديدة للبطاطس تعرف عليها ! أستراليا تنضم لتحالف حماية الملاحة بقيادة واشنطن مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب تركي آل الشيخ يضع اللمسات الأخيرة لموسم الرياض سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي لمهرجان تمور رياض الخبراء الصحية

الاجتماع الأول لـ«مهيأ التطوعي» لخدمة ذوي الاحتياجات في الجوف

الاجتماع الأول لـ«مهيأ التطوعي» لخدمة ذوي الاحتياجات في الجوف
فواز الرويلي
تصوير : بندر العنزي

عقد فريق مهيأ التطوعي التابع لمجلس شباب الجوف، بمقر نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة إبراهيم بن فالح الفالح (مشرف فريق مهيأ -رجال-)، وحضور فايز بن صالح العنزي (منسق فريق مهيأ)، وتركي الصيعري (مؤسسة كاسر الأسعار) الراعي الذهبي للفريق، وعددٍ من المهتمين والمختصين وذوي الاحتياجات الخاصة؛ اللقاء الأول للفريق بهدف التعريف بالفريق وأهدافة العامة والخاصة، إضافةً إلى رؤية الفريق ورسالته.

بدأ مشرف الفريق إبراهيم الفالح، اللقاء بالترحيب بالأعضاء، مثمنًا لهم هذا الحضور وشاكرًا تواجدهم ودعمهم انطلاقة الفريق، ثم أعلن جدول أعمال الاجتماع والتي بدأها بالتعريف بالفريق.

وأوضح بأنه يهدف إلى خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيل وتهيئة الأماكن العامة والمرافق الحيوية لهذه الفئة، تسهيلاً لوصولهم والتعامل مع المرافق.

كما قام “الفالح” و”العنزي” بتكريم الراعي الذهبي للفريق (مؤسسة كاسر الأسعار)، ومستضيف اللقاء (نادي الجوف)، مثمنين للجميع تعاونهم وتفاعلهم، ومقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من ساند وساعد الفريق في خطواته الأولى.

من جانبها قدمت قائدة الفريق عبير بنت صالح العنزي، شكرها وتقديرها لقسم الرجال على تفاعلهم المثمر من خلال تكوين الفريق وإقامة هذا اللقاء، ولكل من تفاعل مع الدعوة بالحضور أو الدعم، وللرعاة والداعمين، داعيةً المولى -عزّ و جلّ- أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة