مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 15 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 20 فبراير 2019 ميلاديا

الاجتماع الأول لـ«مهيأ التطوعي» لخدمة ذوي الاحتياجات في الجوف

الاجتماع الأول لـ«مهيأ التطوعي» لخدمة ذوي الاحتياجات في الجوف
فواز الرويلي
تصوير : بندر العنزي

عقد فريق مهيأ التطوعي التابع لمجلس شباب الجوف، بمقر نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة إبراهيم بن فالح الفالح (مشرف فريق مهيأ -رجال-)، وحضور فايز بن صالح العنزي (منسق فريق مهيأ)، وتركي الصيعري (مؤسسة كاسر الأسعار) الراعي الذهبي للفريق، وعددٍ من المهتمين والمختصين وذوي الاحتياجات الخاصة؛ اللقاء الأول للفريق بهدف التعريف بالفريق وأهدافة العامة والخاصة، إضافةً إلى رؤية الفريق ورسالته.

بدأ مشرف الفريق إبراهيم الفالح، اللقاء بالترحيب بالأعضاء، مثمنًا لهم هذا الحضور وشاكرًا تواجدهم ودعمهم انطلاقة الفريق، ثم أعلن جدول أعمال الاجتماع والتي بدأها بالتعريف بالفريق.

وأوضح بأنه يهدف إلى خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيل وتهيئة الأماكن العامة والمرافق الحيوية لهذه الفئة، تسهيلاً لوصولهم والتعامل مع المرافق.

كما قام “الفالح” و”العنزي” بتكريم الراعي الذهبي للفريق (مؤسسة كاسر الأسعار)، ومستضيف اللقاء (نادي الجوف)، مثمنين للجميع تعاونهم وتفاعلهم، ومقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من ساند وساعد الفريق في خطواته الأولى.

من جانبها قدمت قائدة الفريق عبير بنت صالح العنزي، شكرها وتقديرها لقسم الرجال على تفاعلهم المثمر من خلال تكوين الفريق وإقامة هذا اللقاء، ولكل من تفاعل مع الدعوة بالحضور أو الدعم، وللرعاة والداعمين، داعيةً المولى -عزّ و جلّ- أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*