مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 15 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 20 فبراير 2019 ميلاديا

«بلدية النعيرية» بالشرقية: سحب أكثر من 11 مليون متر مكعب من مياه الأمطار

«بلدية النعيرية» بالشرقية: سحب أكثر من 11 مليون متر مكعب من مياه الأمطار
ناصر الضاعني
صحيفة برق

كشفت بلدية محافظة النعيرية، عن سحب أكثر من 11 مليون متر مكعب من مياه الأمطار التي هطلت على المحافظة، والتي تقدر بمعدل ما بين (9-10) ملم/ س, وذلك يومي الأحد والاثنين الماضيين الموافق (05- 06 /06 /1440هـ)، وأدى هطول المطر إلى وجود عدد من التجمعات للمياه في الشوارع الرئيسية للمحافظة وبعض الشوارع الفرعية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني، أن البلدية قامت على الفور باستنفار كامل معداتها وآلياتها والكوادر الفنية ومقاولي شركة النظافة والزراعة وبالتنسيق مع فرع وزارة المياه بالمحافظة، وإدارتي المرور والدفاع المدني والجهات الحكومية ذات العلاقة، للتواجد بمواقع تجمع المياه في شارع الملك عبدالعزيز وأماكن أخرى داخل المحافظة لنزح المياه وإزالة العوائق من العبارات المؤدية إلى خزانات التجمع.

أضاف “الرجباني”: أن البلدية سحبت ما يقارب 11,322,000 م3 من مياه الأمطار خلال اليومين الماضيين، مؤكدًا بأنه تم معالجة نقاط التجمعات بنزح المياه المتجمعة بواسطة محطات تصريف مياه الأمطار والآليات المتخصصة ومعدات الشفط.

وأهاب رئيس بلدية النعيرية، بالمواطنين والمقيمين ضرورة توخي الحذر أثناء هطول الأمطار بالمحافظة، والالتزام والتقيد بالسلامة العامة، داعيًا الجميع بالإبلاغ عن ملاحظات تجمعات المياه من خلال مركز 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*