مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا “خادم الحرمين” يوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيمًا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل

«بلدية النعيرية» بالشرقية: سحب أكثر من 11 مليون متر مكعب من مياه الأمطار

«بلدية النعيرية» بالشرقية: سحب أكثر من 11 مليون متر مكعب من مياه الأمطار
ناصر الضاعني
صحيفة برق

كشفت بلدية محافظة النعيرية، عن سحب أكثر من 11 مليون متر مكعب من مياه الأمطار التي هطلت على المحافظة، والتي تقدر بمعدل ما بين (9-10) ملم/ س, وذلك يومي الأحد والاثنين الماضيين الموافق (05- 06 /06 /1440هـ)، وأدى هطول المطر إلى وجود عدد من التجمعات للمياه في الشوارع الرئيسية للمحافظة وبعض الشوارع الفرعية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني، أن البلدية قامت على الفور باستنفار كامل معداتها وآلياتها والكوادر الفنية ومقاولي شركة النظافة والزراعة وبالتنسيق مع فرع وزارة المياه بالمحافظة، وإدارتي المرور والدفاع المدني والجهات الحكومية ذات العلاقة، للتواجد بمواقع تجمع المياه في شارع الملك عبدالعزيز وأماكن أخرى داخل المحافظة لنزح المياه وإزالة العوائق من العبارات المؤدية إلى خزانات التجمع.

أضاف “الرجباني”: أن البلدية سحبت ما يقارب 11,322,000 م3 من مياه الأمطار خلال اليومين الماضيين، مؤكدًا بأنه تم معالجة نقاط التجمعات بنزح المياه المتجمعة بواسطة محطات تصريف مياه الأمطار والآليات المتخصصة ومعدات الشفط.

وأهاب رئيس بلدية النعيرية، بالمواطنين والمقيمين ضرورة توخي الحذر أثناء هطول الأمطار بالمحافظة، والالتزام والتقيد بالسلامة العامة، داعيًا الجميع بالإبلاغ عن ملاحظات تجمعات المياه من خلال مركز 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة