مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 15 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 20 فبراير 2019 ميلاديا

«تعليم تبوك» يوقع وثيقة تفاهم مع الجمعية الخيرية للعمل التطوعي

«تعليم تبوك» يوقع وثيقة تفاهم مع الجمعية الخيرية للعمل التطوعي
خالد الخالدي
تبوك

وقع مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، اليوم الثلاثاء، في مكتبه وثيقة تفاهم مع الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بمنطقة تبوك.

جاء ذلك إيمانًا بأهمية دور التطوع وتحقيقاً لرؤية 2030، التي تستهدف الوصول إلى مليون متطوع من أبناء وبنات الوطن المعطاء, واستناداً إلى أهمية إسهام قطاع التعليم في خدمة المجتمع ودعم العمل التطوعي.

وتم توقيع مذكرة التفاهم بين إدارة تعليم منطقة تبوك والتي مثلها المدير العام إبراهيم العُمري، فيما مثل الجمعية الخيرية للعمل التطوعي رئيس مجلس إدارتها محمد بن عبد العزيز العودة.

وعبَّر مدير عام التعليم عن سعادته بواقع شبابنا اليوم وإسهامهم في العمل الخيري التطوعي بمختلف مجالاته، مؤكدًا أن تعليم تبوك يسخر كل إمكاناته لدعم المتطوعين والمتطوعات ومساعدتهم في رسالتهم الخيرية.

من جانبه، قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للعمل التطوعي محمد بن عيد العزيز العودة، شكره لتعليم تبوك على هذه المبادرة التي أثمرت بتوقيع مذكرة التفاهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*