مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية مؤشر الأسهم السعودية يواصل الصعود

«تعليم تبوك» يوقع وثيقة تفاهم مع الجمعية الخيرية للعمل التطوعي

«تعليم تبوك» يوقع وثيقة تفاهم مع الجمعية الخيرية للعمل التطوعي
خالد الخالدي
تبوك

وقع مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، اليوم الثلاثاء، في مكتبه وثيقة تفاهم مع الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بمنطقة تبوك.

جاء ذلك إيمانًا بأهمية دور التطوع وتحقيقاً لرؤية 2030، التي تستهدف الوصول إلى مليون متطوع من أبناء وبنات الوطن المعطاء, واستناداً إلى أهمية إسهام قطاع التعليم في خدمة المجتمع ودعم العمل التطوعي.

وتم توقيع مذكرة التفاهم بين إدارة تعليم منطقة تبوك والتي مثلها المدير العام إبراهيم العُمري، فيما مثل الجمعية الخيرية للعمل التطوعي رئيس مجلس إدارتها محمد بن عبد العزيز العودة.

وعبَّر مدير عام التعليم عن سعادته بواقع شبابنا اليوم وإسهامهم في العمل الخيري التطوعي بمختلف مجالاته، مؤكدًا أن تعليم تبوك يسخر كل إمكاناته لدعم المتطوعين والمتطوعات ومساعدتهم في رسالتهم الخيرية.

من جانبه، قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للعمل التطوعي محمد بن عيد العزيز العودة، شكره لتعليم تبوك على هذه المبادرة التي أثمرت بتوقيع مذكرة التفاهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة