مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا “خادم الحرمين” يوافق على منح ميدالية الاستحقاق لـ22 مقيمًا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل

مدير «مدني تبوك» يستقبل مدير إدارة مرور المنطقة.. ويُقلّد مقدم رتبته الجديدة

مدير «مدني تبوك» يستقبل مدير إدارة مرور المنطقة.. ويُقلّد مقدم رتبته الجديدة
خالد الخالدي
صحيفة برق

استقبل مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد مهندس أحمد بن محمد الشهراني، في مكتبه اليوم، مدير إدارة مرور منطقة تبوك المعين حديثًا العميد عبدالله بن عائض بن حويز.

وقدَّم العميد “الشهراني” التهنئة له بمناسبة تعيينه مؤخرًا، سائلًا -المولى عز وجل- له التوفيق والسداد، ومؤكدًا على التعاون المستمر والدائم سواءً مع المرور أو مع جميع الجهات الأمنية والحكومية بالمنطقة، وذلك في سبيل المصلحة العامة وبما يخدم توجيهات القيادة الحكيمة.

من جانبٍ أخر، قلّد “الشهراني”، بمكتبه صباح اليوم، المقدم مهندس محمد بن علي عبدالكريم، رتبته الجديدة، بعد صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بترقيته إلى رتبة مقدم.

وقد هنّأ العميد “الشهراني” الضابط المترقي بهذه الترقية، متمنيًا له التوفيق والسداد في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

من جهته، عبَّر المقدم محمد عبدالكريم عن فخره واعتزازه بهذه الثقة الغالية، سائلًا -الله العلي القدير- أن تكون هذه الترقية حافزًا له على تقديم المزيد من العطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة