مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 15 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 20 فبراير 2019 ميلاديا

الهيئة الملكية بالجبيل تطرح الرؤية الاستثمارية على مجلس أعمال الجبيل بغرفة الشرقية

الهيئة الملكية بالجبيل تطرح الرؤية الاستثمارية على مجلس أعمال الجبيل بغرفة الشرقية
ناصر الضاعني
صحيفة برق

استضاف مجلس أعمال الجبيل بغرفة الشرقية، صباح اليوم الثلاثاء، مدير عام التخيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل وعضو مجلس أعمال الجبيل بالغرفة بدر بن ناصر الشمري، وذلك لبحث ومناقشة العديد من المواضيع التي تهتم بالاستثمار وذلك بحضور رئيس المجلس المهندس فهد بن عبدالرحمن المسحل وأعضاء المجلس.

وتحدث مدير عام التخيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل وعضو مجلس أعمال الجبيل بدر بن ناصر الشمري، عن المعايير والإجراءات الاستثمارية بالهيئة الملكية واجراءات تسجيل الموردين من صغار ومتوسطي المستثمرين ومدى إمكانية تسهيلها.

وتطرق الشمري عن الرؤية الاستثمارية التي تنتهجها الهيئة الملكية بالجبيل في الاستثمار الصناعي والتجاري والخطوات التي تتبعها في استقطاب الاستثمارات لمدينة الجبيل الصناعية.

لجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي لتفعيل وتطوير العلاقة بين الهيئة الملكية بالجبيل وجميع القطاعات الحكومية بما فيها غرفة الشرقية وبناء شراكة قوية لتشجيع الاستثمار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*