مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية مؤشر الأسهم السعودية يواصل الصعود

“بومبيو ” يزور سلوفاكيا في جولة أوروبية ويحذر من تهديدات الصين وروسيا

“بومبيو ” يزور سلوفاكيا في جولة أوروبية ويحذر من تهديدات الصين وروسيا
صحيفة برق
وكالات

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم أن وزيرها مايك بومبيو وصل إلى سلوفاكيا في المحطة الثانية من جولة أوروبية بدأت في المجر وستأخذه إلى بولندا وبلجيكا وأيسلندا.
وخلال لقائه بالرئيس السلوفاكي أعلن وزير الخارجية الأمريكي التزام بلاده بتعزيز انخراطها في المنطقة، من خلال اتفاقيات التعاون الدفاعي وبرامج التبادل.
وذكر وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو بالذكرى الـ30 لزوال الشيوعية لحث دول وسط أوروبا على مقاومة نفوذ الصين وروسيا.
وأوضح في تصريحات بالعاصمة السلوفاكية براتيسلافا، أن “الصين وروسيا تشكلان تهديداً للمكاسب الديمقراطية وحرية السوق التي تحققت منذ سقوط جدار برلين في عام 1989. ومن أجل مكافحة هذا التهديد، فالولايات المتحدة ملتزمة بالتعاون مع الدول الأوروبية ودعمها”.
وقال إن بلدان أوروبا الشرقية والوسطى “معرضة بشكل خاص للاستثمار المفترس والتدخل السياسي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة