مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق

«الأرصاد» تحذر: تقلبات جوية وانخفاض بدرجات الحرارة على هذه المناطق

«الأرصاد» تحذر: تقلبات جوية وانخفاض بدرجات الحرارة على هذه المناطق
صحيفة برق
الرياض

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرٍ لها اليوم -بمشيئة الله- نشاطاً في الرياح المثيرة للأتربة والغبار، خاصة في خلال النهار، وكذلك انخفاض في درجات الحرارة من يوم غدٍ إلى السبت المقبل من الشهر الجاري.

وتشمل التقلبات التي أوردها التقرير منطقة الحدود الشمالية: عرعر، ورفحاء، وطريف، ومنطقة الجوف: سكاكا، والقريات، وطبرجل، وكذلك منطقة تبوك: تيماء، والوجه، وأملج، وضبا، وحقل، ومنطقة حائل: الغزالة، والحائط، وبقعاء، ومنطقة المدينة المنورة: ينبع، والعلا، وبدر، والرايس، والعيص، وخيبر، ووادي الفرع، وذلك من يوم الأربعاء إلى الجمعة.

وأشار التقرير أيضاً إلى تأثر منطقة مكة المكرمة: تربة، ورنية، والخرمة، وجدة، وذهبان، ورابغ، وخليص، والكامل، وبحرة، من يوم الأربعاء إلى الجمعة، ومنطقة القصيم: بريدة، وعنيزة، والمذنب، والبكيرية، والبدائع” يومي الخميس والجمعة، ومنطقة الرياض تشمل: الخرج، والمجمعة، وشقراء، والزلفي، والقويعية، والدوادمي، عفيف، يومي الخميس والجمعة، والمنطقة الشرقية: حفر الباطن، والقيصومة، والنعيرية، والدمام، والجبيل، والخفجي، والظهران، والأحساء، ومنطقة نجران وشرورة، وذلك يومي الخميس والجمعة.

وأضافت الهيئة في تقريرها أنه من المتوقع أن تشهد معظم مناطق المملكة هطول أمطار خفيفة على: عرعر، وطريف ورفحاء، يومي الخميس والجمعة، وسكاكا، والقريات، وطبرجل، وعلى تبوك ومحافظاتها في ذات التوقيت، وكذلك على منطقة المدينة المنورة يوم الخميس، وهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها من يوم الخميس إلى السبت، ومن متوسطة إلى غزيرة على: بريدة، وعنيزة، والرس، والمذنب، والبكيرية، والبدائع في ذات التوقيت، إضافة إلى توقعات بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الرياض وأجزاء من المحافظات التابعة لها من يوم الخميس إلى السبت، وانتهاء بأبها ومحافظاتها، والباحة ومحافظاتها، والدمام ومحافظاتها في ذات التوقيت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة