مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق “الصحة” تحذر من تجاوز الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات الإلكترونية مؤشر الأسهم السعودية يواصل الصعود تعليم الرياض يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة اكتمال التجهيزات للعام الدراسي الجديد

الأمير خالد بن سلمان يطلق تحذيرًا لإيران بالتزامن مع قمة وارسو

الأمير خالد بن سلمان يطلق تحذيرًا لإيران بالتزامن مع قمة وارسو
admin
صحيفة برق

أطلق سفير المملكة لدي الولايات المتحدة الأمريكية، الأمير خالد بن سلمان، تحذيرًا إلى النظام الإيراني بالتزامن مع انضمام المملكة لقمة وراسو.

وقال الأمير خالد على حسابه في “تويتر”: “ننضم اليوم إلى حوالي٧٠ دولة في قمة وارسو لاتخاذ موقف نواجه فيه التحديات التي تهدد مستقبل الأمن والسلام في المنطقة وعلى رأسها الراعي الأول للإرهاب في العالم”.

وأضاف سفير الممكلة في واشنطن: “النظام الإيراني المستمر في جهود زعزعة أمن واستقرار المنطقة، بما في ذلك إطلاق الصواريخ على المدنيين في المملكة واليمن”.

يشار إلى أن مؤتمر وارسو، الذي دعت إليه الولايات المتحدة الأمريكية، انطلق أمس الأربعاء، في العاصمة البولندية، بمشاركة عشرات الدول الكبرى.

وتسعى اشنطن من خلال هذا المؤتمر، إلى كسب دعم الحلفاء في أوروبا والشرق الأوسط لزيادة الضغط على إيران ودفعها إلى الكف عن سلوكها الهدام في الشرق الأوسط وسياساتها التخريبية في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة