مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق

محكمة الطائف تطلق سراح “العصلاني” لإعادة أموال 7 آلاف مساهم

محكمة الطائف تطلق سراح “العصلاني” لإعادة أموال 7 آلاف مساهم
صحيفة برق
متابعات

أطلق قاضي المحكمة العامة بمحافظة الطائف سراح الموقوف “محمد بن أحمد هاشم العصلاني” بعد 14 عامًا، كان قد قضاها بين القضبان الحديدية في السجن العام إثر القبض عليه متزعمًا إحدى قضايا المساهمات المالية الشهيرة التي شهدتها المحافظة.
وتفصيلاً، جاء إطلاق سراح ” العصلاني” كمهلة، منحه إياها القاضي، ومدتها خمسة أشهر، تنتهي بنهاية شهر شوال القادم، مشروطة بإعادة كامل الأموال لباقي المساهمين ضمن المجموعات التي كان يترأسها، ويزيد عددهم عن 7 آلاف مساهم. وبلغت قيمة الأموال الواجب إعادتها أكثر من 500 مليون ريال بعد أن أسهم تدخُّل المحامي الموكل عنه في المسارعة في إطلاقه؛ لكي يتمكن من حصر أعداد المساهمين، وإعادة المبالغ لهم، ومن ثم إغلاق تلك القضية التي دامت تداولاً لدى القضاء أكثر من 14 عامًا.
وأكد محامي “العصلاني” أن المساهمين عددهم يقرب من سبعة آلاف مساهم بمبالغ تقارب خمسمائة مليون ريال، وقد تم الانتهاء -بفضل الله تعالى- من رصد السجلات المدنية لقرابة تسعين في المئة من المساهمين في الصك. داعيًا المساهمين الذين لم يتم إضافة سجلاتهم المدنية إلى المسارعة بإرسالها عبر إيميل مكتب المحامي الخاص به [email protected] ؛ وذلك لتثبيت حقوقهم.
وتوقع المحامي -بتوفيق الله تعالى- إنهاء الحقوق الخاصة كافة في غضون شهر شوال القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة