مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “بومبيو” يؤكد فاعلية العقوبات في إزالة النفط الإيراني من السوق.. واستمرار الإمدادات أبرزها “ملحق الصعود والهبوط”.. الاتحاد السعودي يجري عدة تعديلات بلائحة المسابقات “الزكاة والدخل” توجه بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس الجاري برئاسة الانجليزي “جايكوب”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة الحكام “الداخلية”: بدء العمل بالتعديلات الجديدة لنظام وثائق السفر والأحوال المدنية بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة الرائد يُعلن تجديد عقد “الشهري”.. وإعارته إلى الهلال “المالية” تحذر من التعامل بالعملات الافتراضية والمشفرة التي تدعي علاقتها بالمملكة برئاسة “البكر”.. الاتحاد السعودي للقدم يعتمد تشكيل لجنة المسابقات مواطن سعودي يتعرض لاعتداء وحشي في ماليزيا.. و”السفارة” تتدخل بالصور.. جمرك الحديثة يحبط تهريب 2.5 مليون حبة كبتاجون أمريكا تؤكد تصاعد قوة داعش في بعض المناطق

العيد: فخورون بأن يكون في وطننا العزيز جامعة على هذا المستوى الرفيع من الأداء

جمعية “إعلاميون” يزورون الجامعة الالكترونية ويطلعون على تجربتها التعليمية

جمعية “إعلاميون” يزورون الجامعة الالكترونية ويطلعون على تجربتها التعليمية
أحمد عسيري
الرياض

استقبل سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية، الأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى، في مقر الجامعة بالرياض، وفدا من جمعية إعلاميون، للاطلاع على الجامعة، وبحث سبل التعاون الممكنة بين الطرفين بما يخدم المصلحة العليا للوطن.
واستهل الوفد الزيارة بجولة في مبنى الجامعة، اطلع خلالها على ما يحتويه من فصول دراسية مزودة بأحدث تقنيات العرض الإلكتروني، المرتبطة بتطبيقات الحوسبة والشبكة المعلوماتية المعتمدة على التواصل المستمر بين جميع أطراف العملية التعليمية، الأستاذ والطالب، كما اطلع على برامجها التعليمية وتطلعاتها المستقبلية نحو بناء مجتمع المعرفة وتعزيز الاقتصاد المبني على المعرفة من خلال توظيف تقنيات التعليم في التدريس بالجامعة، بما يحقق التحول الوطني 2020 ويخدم رؤية المملكة 2030.
وفي أعقاب الزيارة، أعرب نائب رئيس جمعية “إعلاميون” والمتحدث الرسمي لها الأستاذ عبد العزيز بن فهد العيد، عن سرور الجميع بهذه الزيارة المفيدة، حيث تعرفوا على برامج الجامعة السعودية الالكترونية والخدمات المتطورة التي تقدمها أكاديمياً في توظيف التقنية لخدمة العملية التعليمية ورفع مستوى جودته.
وأضاف العيد: تم الاتفاق مبدئياً بين الجامعة والجمعية على صياغة تعاون عملي يخدم التعليم والمجتمع، ونسجل فخرنا بأن يكون في وطننا العزيز جامعة على هذا المستوى الرفيع من الأداء، ونقدر للجامعة ترحيبها بالشراكة مع الجمعية وحرصها بأن تثمر وتجلب المنافع للوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة