مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق 514 انتهاكاً ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية خلال عشرة أيام الأمم المتحدة تحثّ جميع الأطراف في لبنان على ضبط النفس الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان الإمارات تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في أفغانستان أورام تخصصي الدمام يحصل على اعتماد الجمعية الأوروبية لطب الأورام وزارة العمل تدشن اللقاء السادس لشبكة المسؤولية الاجتماعية بالخبر الأهلي يرتقي للوصافة مؤقتًا بثلاثية على التعاون بالدوري

أمير الشرقية يكرم الداعمين والمشاركين في مهرجان سفاري بقيق

أمير الشرقية يكرم الداعمين والمشاركين في مهرجان سفاري بقيق
ناصر الضاعني
صحيفة برق

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، المشاركين والداعمين لمهرجان «سفاري بقيق» في نسخته الثالثة، والذي اختتم مؤخرا.

وقدم سموه الشكر لكافة الداعمين والعاملين في لجان المهرجان، مبينا أن مهرجان «سفاري بقيق» يعد من المناشط المباركة في هذه المنطقة، واستطاع أن ينقل الموروث الشعبي القديم ويجسد الماضي العريق للآباء والأجداد للجيل الحالي، كما أنه استطاع خلال فترة وجيزة أن يحظى بعدد كبير من الزوار من داخل المنطقة ومن خارجها.

ووجه سموه أن تحظى النسخ القادمة من مهرجان «سفاري بقيق» بالمزيد من الفعاليات المتنوعة مع أهمية التجديد والتطوير بما يتناسب مع رغبات الزوار، وبما يعكس هوية المنطقة وموروثها.

من جهته، قدم محافظ بقيق محمد المتحمي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ورعايته ومتابعته للمهرجان، مبينا أن مهرجان «سفاري بقيق» نظمته اللجنة السياحية بمحافظة بقيق، بالتعاون مع بلدية محافظة بقيق وبلدية عين دار وبلدية جوف بني هاجر، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية بالمحافظة والمنطقة، أكثر من 200 ألف زائر وزائرة خلال فترة المهرجان.

كما جرى خلال هذه المناسبة تكريم صحيفة برق الالكترونية لدورها البارز في تغطية فعاليات المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة