مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إعفاء وزير الصحة في السودان و استقالة 7وزراء “الزكاة والدخل” تدعو إلى تقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية جامعة أم القرى تحدد إجراءات ومواعيد القبول للعام الجامعي 1442هـ ولي العهد يطمئن على صحة الرئيس البرازيلي هاتفيًا بعد إصابته بكورونا أمير عسير يدشن 120 سرير عناية مركزة استعدادًا لأي طارئ وادي الدواسر.. مركز التنمية الاجتماعية ينظم دورة في “مهارات التخطيط المالي” تقنية “وادي الدواسر” تعلن موعد فتح باب القبول والتسجيل استعدادات الأندية لعودة الدوري السعودي | تقرير بلدية “عقلة الصقور” تضبط موقعاً مخالفاً لتحضير الأطعمة وزير التعليم: كورونا ستعيد ترتيب أولويات العالم وتوجهات التعليم والعمل عن بُعد مدير هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة نجران يتفقد هيئة محافظة بدر الجنوب الفياض: الجوال محاولة بائسة في التقارير التلفزيونية لخفض التكاليف

أمير الشرقية يكرم الداعمين والمشاركين في مهرجان سفاري بقيق

أمير الشرقية يكرم الداعمين والمشاركين في مهرجان سفاري بقيق
ناصر الضاعني
صحيفة برق

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، المشاركين والداعمين لمهرجان «سفاري بقيق» في نسخته الثالثة، والذي اختتم مؤخرا.

وقدم سموه الشكر لكافة الداعمين والعاملين في لجان المهرجان، مبينا أن مهرجان «سفاري بقيق» يعد من المناشط المباركة في هذه المنطقة، واستطاع أن ينقل الموروث الشعبي القديم ويجسد الماضي العريق للآباء والأجداد للجيل الحالي، كما أنه استطاع خلال فترة وجيزة أن يحظى بعدد كبير من الزوار من داخل المنطقة ومن خارجها.

ووجه سموه أن تحظى النسخ القادمة من مهرجان «سفاري بقيق» بالمزيد من الفعاليات المتنوعة مع أهمية التجديد والتطوير بما يتناسب مع رغبات الزوار، وبما يعكس هوية المنطقة وموروثها.

من جهته، قدم محافظ بقيق محمد المتحمي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ورعايته ومتابعته للمهرجان، مبينا أن مهرجان «سفاري بقيق» نظمته اللجنة السياحية بمحافظة بقيق، بالتعاون مع بلدية محافظة بقيق وبلدية عين دار وبلدية جوف بني هاجر، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية بالمحافظة والمنطقة، أكثر من 200 ألف زائر وزائرة خلال فترة المهرجان.

كما جرى خلال هذه المناسبة تكريم صحيفة برق الالكترونية لدورها البارز في تغطية فعاليات المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة