مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمر ملكي بترقية وتعيين سبعة قضاة بديوان المظالم الأخضر الأولمبي يتأهل للأولمبياد بعد الفوز على أوزباكستان بهدف قاتل “البرلمان العربي” يخاطب “الأمم المتحدة” ومنظمات دولية لوقف التدخل التركي بليبيا الرحالة “فهد الهلال” يقطع 5971 كم بدراجته الهوائية ويصل الشرقية إزالة مباني مخالفة وتعديات أغلقت شوارع رئيسية في الخبر قريبًا.. منشآت حديثة في الشرقية لإعادة تدوير جميع أنواع النفايات الشريهي يشكر القيادة على ترقيته للمرتبة 15 أخضر الشباب يواجه أوزبكستان في مباراة حاسمة للتأهل لطوكيو المملكة تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في مقاطعة سانماتنجا شمال بوركينا فاسو تحت رعاية “خادم الحرمين”.. الأمير فيصل بن بندر يفتتح منتدى الرياض الاقتصادي منشآت القطاع الخاص تُشارك في حملة (هدف يدعمك) “المالية” تعلن إتمام تسعير الطرح السادس من السندات الدولية بنجاح

بشرى سارة من «محافظة القطيف» للمزارعين بشأن أرض «الرامس»

بشرى سارة من «محافظة القطيف» للمزارعين بشأن أرض «الرامس»
ناصر الضاعني
القطيف

أعلنت بلدية محافظة القطيف عن بدء التعويض للمزارعين عن استصلاحهم لأرض منطقة الرامس وتعويض المنطقة وفق الأنظمة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن ذلك يأتي استكمالًا للأعمال التنموية بالمحافظة وبعد الإنتهاء من تطوير وسط العوامية والعمل على فتح الطرق الشريانية الرابطة بين مدن القطيف وتطوير المناطق المشمولة بالأعمال المدرجة على عاتق البلدية والجهات الأخرى واستكمالًا لمحيط منطقة وسط العوامية.

وأشار “مغربل” إلى بدء التعويض للمزارعين عن استصلاحهم لأرض منطقة الرامس وتعويض المنطقة وفق الأنظمة وبما يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

وأضاف: أن البلدية تأمل من المستفيدين مراجعة البلدية بدءً من يوم غد الاثنين الساعة ١٠ صباحًا مصطحبين معهم “عقد الإيجار أو أي مستمسكات شرعية مع بطاقة الهوية الوطنية وصور منها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة