مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 14 شعبان 1440 هجريا, الموافق 19 أبريل 2019 ميلاديا

بمشاركة 13 فنان.. المملكة تقيم حفلاً تكريمياً للراحل ابوبكر سالم بالفقيه

بمشاركة 13 فنان.. المملكة تقيم حفلاً تكريمياً للراحل ابوبكر سالم بالفقيه
عادل السحيم
الرياض

أقام مركز الملك فهد الثقافي مساء اليوم الخميس، الحفل الفني الكبير للفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه، وذلك بحضور معالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك وسط حضور جماهيري كبير، وبمشاركة نخبة من الفنانين.

هذا وقد أحيّ الحفل الغنائي الكبير ١٣ فناناً سعودياً وخليجياً وهم: (محمد عبده ، وعبادي الجوهر، وعبد الرب إدريس، وعبدالله الرويشد، وعبدالمجيد عبدالله، ورابح صقر، ونبيل شعيل، وراشد الماجد، وماجد المهندس، وأحمد فتحي، وأصيل أبو بكر، وعلي بن محمد، ومطرف المطرف، وفؤاد عبدالواحد)، حيث شدا كل فنان بأجمل أغاني الراحل -رحمه الله-.

ويطلّ أبوبكر في الحفل على محبيه من خلال تقنية «الهولوغرام»، التي تُعدّ من التقنيات الاحترافية الرائدة، إذ ستعيد “أبوبكر” إلى خشبة المسرح، ليطل على جمهوره بطربه الأصيل، ووقفته الشامخة، وصوته العدني الجهوري الجميل.

والجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه أُطلقت على الحفل مسمى «ليلة في حب أبو أصيل»، وذلك تقديراً لمكانة الراحل وما قدّمه من فن أصيل، وخدمه الأغنية العربية والخليجية وخصوصاً الأغنية السعودية طوال ستة عقود.

يذكر  أن رئيس الهيئة العامة للترفية قد وعد في مؤتمر سابق بتكريم الفنانين الراحلين والذين هم على قيد الحياه ممن خدموا الأغنية السعودية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة