مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي رسميًا.. ساري مدربًا لـ«السيدة العجوز» لثلاثة مواسم مقبلة

تأهل السعودي هادي المري للمراحل المتقدمة من «المنكوس»

تأهل السعودي هادي المري للمراحل المتقدمة من «المنكوس»
سميرة القطان
أبوظبي

تأهل المشاركان هادي بن جابر المري من السعودية وحمدان محمد المنصوري من الإمارات، إلى المرحلة التالية من مسابقة لحن “المنكوس” في الحلقة الخامسة المباشرة من الموسم الأول للبرنامج، بتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي عبر قناتي الإمارات وبينونة ومقدمة البرنامج الفنانة والإعلامية ريم عبدالله.

جاء ذلك بقرار من لجنة التحكيم المكونة من كل من من الشاعر محمد بن مشيط المري من الإمارات، والشاعر والمنشد شايع فارس العيافي من المملكة العربية السعودية، والناقد والأكاديمي الدكتور حمود جلوي، عضو هيئة التدريس في قسم اللغة العربية بكلية التربية الأساسية، من الكويت.

والمشاركون الستة في الأمسية هم: بخيت عبد الله المرر من الإمارات، حمدان محمد المنصوري من الإمارات، صالح الزهيري من السعودية، هادي بن جابر المري من السعودية، فيصل محمد المري من السعودية، الوليد عبد الله آل عامر من السعودية وقد تأهل اثنان منهم ليبقي أربعة شعراء بانتظار إعلان نتائج تصويت الجمهور الأحد القادم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة