مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الطيران المدني”: المواطن العائد من الخارج يمرّ بـ 12 مرحلة.. و3 مطارات جاهزة للاستقبال الداخلية: منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج من المنازل في 6 أحياء بالمدينة المنورة متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة وصول أولى الرحلات المخصصة لعودة المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة” مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة مجلس إدارة ⁧‫تنسيقي حجاج الداخل‬⁩ يلتقي (عن بعد)
عاجل | متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة

مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن برنامج التوظيف الفوري للتمريض

مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن برنامج التوظيف الفوري للتمريض
صحيفة برق
الرياض

أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض ممثل بقطاع التمريض عن إطلاق (برنامج التوظيف الفوري) للسعوديين والسعوديات من خريجي دبلوم وبكالوريوس تخصص (التمريض)، وسوف يبدأ (معرض توظيف التمريض) بافتتاحية تعريفية، ثم عمل مقابلات شخصية فورية، كما يشمل عروض وظيفية مباشرة.

ونوه المستشفى بضرورة إحضار السيرة الذاتية ونسخ من الشهادات الدراسية والتدريبية، وذلك يوم الأربعاء القادم فى مركز الدراسات العُليا الدور الثالث في المبنى الرئيسي.

وأوضح المستشفى المزيد من المعلومات على الرابط التالى : أضغط هنا

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة