مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هدف” يعلن عن فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص اليوم.. إقلاع 24 رحلة من مطار القاهرة لنقل 3000 معتمر إلى الأراضي المقدسة معالي بدر العساكر | ليس هناك مايحرك عاطفة ولي العهد الا شئ واحد انتخابات برلمان أوروبا.. بدء الاقتراع ببريطانيا وهولندا شركة التنمية والاستثمار التقني تعلن عن وظائف شاغرة الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة “وزارة التعليم” توجه تنبيهًا للمتقدمين على “الوظائف التعليمية” تحت وطأة بريكست.. أنباء عن استقالة ماي الجمعة برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور) “الزكاة والدخل”: الزكاة المحصلة من بوابة زكاتي تُصرَف في برامج الضمان الاجتماعي‎ “الصحة العالمية” تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة رويترز: واشنطن تدرس طلباً لإرسال 5 آلاف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط

12 مليون يورو راتب زيدان سنوياً

12 مليون يورو راتب زيدان سنوياً
صحيفة برق
وكالات

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو« الإسبانية، عن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد، خلال فترة ولايته الثانية مع النادي الملكي.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإنّ زيدان سيحصل على 12 مليون يورو، وهو ضعف راتبه القديم مع المرينغي، والبالغ 7.5 مليون يورو. وأشارت الصحيفة إلى أنّ زيادة راتب زيدان، تعود إلى أنّ ريال مدريد عمل على إغراء الفرنسي للموافقة على عرض قيادة النادي الملكي، خاصة أنه كان يحظى باهتمام من أندية مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة، أنّ راتب المدرب الفرنسي مع الفريق الملكي، سيزداد تدريجياً حتى الوصول إلى نهاية العقد في صيف 2022.

وأفادت الصحيفة بأنّ راتب زيدان في ريال مدريد، زاد خلال 4 سنوات من 2.5 مليون يورو، عند تصعيده إلى الفريق الأول إلى 5.5، عقب الفوز باللقب الـ11 في دوري أبطال أوروبا. وأوضحت أنّ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي كان في منافسة مع زيدان لقيادة ريال مدريد، يبلغ راتبه السابق مع مانشستر يونايتد 20 مليون يورو.

وعاد زيدان الإثنين الماضي، للإشراف على ريال مدريد لفترة ثانية، من أجل انتشال الفريق من سلسلة النتائج السلبية التي حققها مؤخراً، وإعادته إلى سكة الانتصارات والفوز بالألقاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة