مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

أمين جدة يطلع على تجربة أمانة الشرقية في الخدمات البلدية

أمين جدة يطلع على تجربة أمانة الشرقية في الخدمات البلدية
ناصر الضاعني
صحيفة برق

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم الخميس الموافق 7/7/1440هـ، معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، وذلك بحضور قيادات الأمانة.

وتأتي الزيارة للاطلاع على تجارب أمانة الشرقية ومنجزاتها في كافة الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة، إضافة لتبادل الخبرات وبحث سبل التعاون.

عقب ذلك عقد الطرفين اجتماعًا موسعًا ضم قيادات ومسؤولي أمانة المنطقة الشرقية وعدد من قيادات أمانة جدة، وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من مهام ومنجزات أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بالوكالات والإدارات التابعة والبلديات.

فيما قام وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، بتقديم شرح موجز عن الوكالة والخدمات التي تقدمها، وتسليط الضوء على أبرز المشاريع التي نفذتها خلال الفترة الماضية، كما تم بحث سبل التعاون بهدف تبادل الخبرات.

إلى ذلك استعرض وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل، مهام الوكالة وأبرز منجزات الإدارات التابعة، في نظام الرقابة على أعمال النظافة الإلكتروني، ونظام بلاغاتي ٩٤، والرقابة الإلكترونية على المنشآت الصحية.

عقب ذلك استعرض وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الإيرادات المهندس حمدان بن عوده العرادي، أهم منجزات الوكالة ودورها في تنمية الاستثمارات والإنجازات التي تحققت في رفع درجة الامتثال.

واستعرض مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات الأستاذ نائل بن إبراهيم الحقيل، أهم منجزات إدارة تقنية المعلومات ودورها في التحول الرقمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*