مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هدف” يعلن عن فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص اليوم.. إقلاع 24 رحلة من مطار القاهرة لنقل 3000 معتمر إلى الأراضي المقدسة معالي بدر العساكر | ليس هناك مايحرك عاطفة ولي العهد الا شئ واحد انتخابات برلمان أوروبا.. بدء الاقتراع ببريطانيا وهولندا شركة التنمية والاستثمار التقني تعلن عن وظائف شاغرة الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة “وزارة التعليم” توجه تنبيهًا للمتقدمين على “الوظائف التعليمية” تحت وطأة بريكست.. أنباء عن استقالة ماي الجمعة برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور) “الزكاة والدخل”: الزكاة المحصلة من بوابة زكاتي تُصرَف في برامج الضمان الاجتماعي‎ “الصحة العالمية” تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة رويترز: واشنطن تدرس طلباً لإرسال 5 آلاف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط

استقالة رئيس الوزراء الفلسطيني من مناصبه الرسمية والفخرية

استقالة رئيس الوزراء الفلسطيني من مناصبه الرسمية والفخرية
صحيفة برق
وكالات

أعلن رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة محمد اشتية، التزامه بالمادة 80 من القانون الأساسي الفلسطيني، التي تنص على منع جمع رئيس الحكومة أو أي من وزرائه بين منصبه، وأي وظيفة أخرى يتقاضى عليها راتباً أو مكافأة مالية، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، اليوم الخميس.

وأكد اشتيه في منشور على موقع فيس بوك، أنه سيستقيل من منصبه رئيساً للمجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار “بكدار”، مشيراً إلى أن حكومته لديها العديد من التحديات السياسية والاقتصادية للانشغال بها، ولن تبدأ مشوارها بمخالفات قانونية تفقدها ثقة المواطن.

وأعلن اشتية استقالته أول أمس الثلاثاء من رئاسة مجلس أمناء الجامعة العربية الأمريكية، التي شغلها على مدار السنوات الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة