مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا اليوم.. إقلاع 24 رحلة من مطار القاهرة لنقل 3000 معتمر إلى الأراضي المقدسة معالي بدر العساكر | ليس هناك مايحرك عاطفة ولي العهد الا شئ واحد انتخابات برلمان أوروبا.. بدء الاقتراع ببريطانيا وهولندا شركة التنمية والاستثمار التقني تعلن عن وظائف شاغرة الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة “وزارة التعليم” توجه تنبيهًا للمتقدمين على “الوظائف التعليمية” تحت وطأة بريكست.. أنباء عن استقالة ماي الجمعة برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور) “الزكاة والدخل”: الزكاة المحصلة من بوابة زكاتي تُصرَف في برامج الضمان الاجتماعي‎ “الصحة العالمية” تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة رويترز: واشنطن تدرس طلباً لإرسال 5 آلاف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط ساما: يحق لشركة التأمين استرداد ما تم دفعه للغير في هذه الحالة

السلطات النيوزيلندية تغلق مطار ”دنيدن“ للاشتباه بطرد مريب

السلطات النيوزيلندية تغلق مطار ”دنيدن“ للاشتباه بطرد مريب
صحيفة برق
وكالات

أغلقت السلطات النيوزيلندية مطار دنيدن، جنوب شرقي البلاد، على خلفية الاشتباه في طرد مريب.

وقالت الشرطة، في بيان، إن مطار دنيدن تم ”إغلاقه وإخلاؤه عند الساعة (7:00 ت.غ) للاشتباه في طرد“.

وأضافت أن متخصصين من عناصرها تواجدوا في المطار لتحديد ”ماهية الطرد المشبوه“.

ونقل عن مصدر: أنه تم العثور على ”حقيبة مجهولة الصاحب في مبنى خارج الصالة الرئيسية للمطار“؛ بحسب ما نقلت صحيفة ”أوتاغو دايلي تايمز“ المحلية.

وتعطلت بالفعل رحلة طيران واحدة على الأقل على خلفية الحادث المذكور.

ورفعت نيوزيلندا مستوى التهديد الأمني من منخفض إلى مرتفع في أعقاب المجزرة الإرهابية في مدينة كرايست تشيرش، الجمعة، والتي راح ضحيتها 50 قتيلًا.

وحتى الساعة (9:45 ت.غ)، لم تعلن السلطات النيوزيلندية عن ماهية الطرد، كما لم ترد أنباء عن إعادة فتح المطار.

والجمعة، شهدت مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية مجزرة إرهابية بالأسلحة النارية والمتفجرات استهدفت مسجدي ”النور“ و“لينوود“؛ ما خلف 50 قتيلًا ومثلهم من الجرحى، بحسب رئيسة الوزراء النيوزيلندية.

وتعد هذه المجزرة الأعنف في تاريخ البلاد، واعتبرت رئيسة الوزراء عقب حدوثها أنها ”يوم أسود في تاريخ نيوزيلندا“.

ومثل المتطرف الأسترالي برينتون هاريسون تارانت (28 عامًا)، منفذ المجزرة، أمام محكمة جزئية في كرايست تشيرش، أمرت بحبسه إلى حين عرضه على المحكمة العليا في 5 أبريل/نيسان المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة