مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا إنقاذ 11 مهاجرًا غير شرعي بالسواحل التونسية “آل معدي ” للمرتبة الثانية عشر بفرع العمل والتنمية الاجتماعية بعسير بورصة باريس تغلق على ارتفاعٍ “توطين نجران” تراقب محلات الحلويات والمعجنات.. وتجهيز 13 فرصة عمل للسعوديين حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية

“السيرك العالمي” و”طيور الظلام” يحييان ثاني أيام مهرجان “كلنا الخفجي”

“السيرك العالمي” و”طيور الظلام” يحييان ثاني أيام مهرجان “كلنا الخفجي”
سميرة القطان
الخفجي

انطلقت فعاليات مهرجان كلنا الخفجي السابع لليوم الثاني والذي شهد إقبال جماهيراً كبير من الزوار وذلك للاستمتاع بفعالياته المختلفه وسط تنظيم أمني مكثف، حيث كانت البداية باستعراض لفعالية الفلاي بورد في كورنيش الخفجي، كما تابع الحضور برامج وفعاليات السيرك الروسي وما يقدم من ألعاب بهلوانية حركية تفاعل معها الجمهور، بالإضافة لفرقة طيور الظلام الروسية.

وكذلك أستمر مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، في رحلته الإثرائية في محافظة الخفجي و المقامة في مهرجان كلنا الخفجي السابع ضمن مبادرة «إثراء»، لتنظيم المعرض المتنقل «إثراء لاب»، ويهدف المعرض إلى إلهام الزاوّر من خلال تجارب علميّة تفاعلية في مجالات العلوم، الرياضيات، الهندسة، التقنية. ويحتوي المعرض على عدد من المسارات، مثل «ورشة التصنيع» التي تُمكّن المشاركين من صنع الابتكارات والتعلّم، بالإضافة إلى «تحدي القوّة الذهنية» الذي يُشارك فيه الزوّار من خلال تجربة التعلّم الإلكتروني مع شخصيات مختلفة باستخدام القوة العقلية. الجدير بالذكر أن مبادرة «إثراء لاب» مستمرة حتى نهاية مهرجان كلنا الخفجي.

وكان لخيمة المهرجان الرئيسية حضورها حيث قدمت فرقة خيال الظل عدداً من الفقرات ، قبل إن يأتي دور الإنشاد والمنشدين ماجد الرسلاني وسعود السهلي واللذان قدما عدداً من الفواصل الإنشاديه والشيلات التي ألهبت حماسة الجمهور الحاضر وتفاعل معها بحماس.

هذا ونظم مستشفى الخفجي العام فعالية المشي ٣٠ الرياضية والتي تهدف لنشر ثقافة المشي في المجتمع وشارك فيها أكثر من ٤٥ من محبي الرياضة وزوار المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة