مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا هطول أمطار وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم أمر ملكي بترقية 1275 ضابطًا من الحرس الوطني “الخطوط السعودية” والاتحاد للطيران تضيفان وجهات دولية جديدة ضمن شراكتهما التجارية مطارات الرياض تنتهي من المرحلة الأولى لتطوير مواقف السيارات السجن 4 سنوات وغرامة 200 ألف عقوبة ارتكاب الحـوادث المرورية “متعدي أو مفرط” تعرف على طريقة حساب تعويض المستفيد من نظام ساند تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView” “MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020 لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال

“السيرك العالمي” و”طيور الظلام” يحييان ثاني أيام مهرجان “كلنا الخفجي”

“السيرك العالمي” و”طيور الظلام” يحييان ثاني أيام مهرجان “كلنا الخفجي”
سميرة القطان
الخفجي

انطلقت فعاليات مهرجان كلنا الخفجي السابع لليوم الثاني والذي شهد إقبال جماهيراً كبير من الزوار وذلك للاستمتاع بفعالياته المختلفه وسط تنظيم أمني مكثف، حيث كانت البداية باستعراض لفعالية الفلاي بورد في كورنيش الخفجي، كما تابع الحضور برامج وفعاليات السيرك الروسي وما يقدم من ألعاب بهلوانية حركية تفاعل معها الجمهور، بالإضافة لفرقة طيور الظلام الروسية.

وكذلك أستمر مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، في رحلته الإثرائية في محافظة الخفجي و المقامة في مهرجان كلنا الخفجي السابع ضمن مبادرة «إثراء»، لتنظيم المعرض المتنقل «إثراء لاب»، ويهدف المعرض إلى إلهام الزاوّر من خلال تجارب علميّة تفاعلية في مجالات العلوم، الرياضيات، الهندسة، التقنية. ويحتوي المعرض على عدد من المسارات، مثل «ورشة التصنيع» التي تُمكّن المشاركين من صنع الابتكارات والتعلّم، بالإضافة إلى «تحدي القوّة الذهنية» الذي يُشارك فيه الزوّار من خلال تجربة التعلّم الإلكتروني مع شخصيات مختلفة باستخدام القوة العقلية. الجدير بالذكر أن مبادرة «إثراء لاب» مستمرة حتى نهاية مهرجان كلنا الخفجي.

وكان لخيمة المهرجان الرئيسية حضورها حيث قدمت فرقة خيال الظل عدداً من الفقرات ، قبل إن يأتي دور الإنشاد والمنشدين ماجد الرسلاني وسعود السهلي واللذان قدما عدداً من الفواصل الإنشاديه والشيلات التي ألهبت حماسة الجمهور الحاضر وتفاعل معها بحماس.

هذا ونظم مستشفى الخفجي العام فعالية المشي ٣٠ الرياضية والتي تهدف لنشر ثقافة المشي في المجتمع وشارك فيها أكثر من ٤٥ من محبي الرياضة وزوار المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة