مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بحيازتهم للأسلحة النارية بالرياض ضبط 3 منازل شعبية في جدة لتخزين الخضروات.. وإتلاف 28 بسطة عشوائية إحصائية لـ”البيئة والزراعة” في تبوك عن خدماته للمستفيدين منذ بدء جائحة كورونا عودة العمل في الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تدريجيًا مع تطبيق الإجراءات الاحترازية ضبط 5 آلاف عبوة من مشروبات الطاقة والحليب بمستودع مخالف في جدة «الشورى» يطالب بمعالجة اختلالات سلالم الرواتب الوظيفية في الدولة “الجوازات” : خدمة الرسائل والطلبات مستمرة عبر منصة ” أبشر “ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد تطبيق خطة عودة الموظفين لمقرات العمل “مدني رابغ” يسيطر على حريق اشتعل بخزانات وقود بمحطة تحت التجديد “منشآت” تستأنف تقديم الاستشارات والإرشاد في مراكز الدعم وفق الإجراءات الاحترازية “الديوان العام للمحاسبة” يفتح باب التسجيل للتدريب “عن بعد” لمنسوبي الجهات الحكومية

“السيرك العالمي” و”طيور الظلام” يحييان ثاني أيام مهرجان “كلنا الخفجي”

“السيرك العالمي” و”طيور الظلام” يحييان ثاني أيام مهرجان “كلنا الخفجي”
سميرة القطان
الخفجي

انطلقت فعاليات مهرجان كلنا الخفجي السابع لليوم الثاني والذي شهد إقبال جماهيراً كبير من الزوار وذلك للاستمتاع بفعالياته المختلفه وسط تنظيم أمني مكثف، حيث كانت البداية باستعراض لفعالية الفلاي بورد في كورنيش الخفجي، كما تابع الحضور برامج وفعاليات السيرك الروسي وما يقدم من ألعاب بهلوانية حركية تفاعل معها الجمهور، بالإضافة لفرقة طيور الظلام الروسية.

وكذلك أستمر مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، في رحلته الإثرائية في محافظة الخفجي و المقامة في مهرجان كلنا الخفجي السابع ضمن مبادرة «إثراء»، لتنظيم المعرض المتنقل «إثراء لاب»، ويهدف المعرض إلى إلهام الزاوّر من خلال تجارب علميّة تفاعلية في مجالات العلوم، الرياضيات، الهندسة، التقنية. ويحتوي المعرض على عدد من المسارات، مثل «ورشة التصنيع» التي تُمكّن المشاركين من صنع الابتكارات والتعلّم، بالإضافة إلى «تحدي القوّة الذهنية» الذي يُشارك فيه الزوّار من خلال تجربة التعلّم الإلكتروني مع شخصيات مختلفة باستخدام القوة العقلية. الجدير بالذكر أن مبادرة «إثراء لاب» مستمرة حتى نهاية مهرجان كلنا الخفجي.

وكان لخيمة المهرجان الرئيسية حضورها حيث قدمت فرقة خيال الظل عدداً من الفقرات ، قبل إن يأتي دور الإنشاد والمنشدين ماجد الرسلاني وسعود السهلي واللذان قدما عدداً من الفواصل الإنشاديه والشيلات التي ألهبت حماسة الجمهور الحاضر وتفاعل معها بحماس.

هذا ونظم مستشفى الخفجي العام فعالية المشي ٣٠ الرياضية والتي تهدف لنشر ثقافة المشي في المجتمع وشارك فيها أكثر من ٤٥ من محبي الرياضة وزوار المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة