مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا معالي بدر العساكر | ليس هناك مايحرك عاطفة ولي العهد الا شئ واحد انتخابات برلمان أوروبا.. بدء الاقتراع ببريطانيا وهولندا شركة التنمية والاستثمار التقني تعلن عن وظائف شاغرة الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة “وزارة التعليم” توجه تنبيهًا للمتقدمين على “الوظائف التعليمية” تحت وطأة بريكست.. أنباء عن استقالة ماي الجمعة برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور) “الزكاة والدخل”: الزكاة المحصلة من بوابة زكاتي تُصرَف في برامج الضمان الاجتماعي‎ “الصحة العالمية” تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة رويترز: واشنطن تدرس طلباً لإرسال 5 آلاف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط ساما: يحق لشركة التأمين استرداد ما تم دفعه للغير في هذه الحالة رئيسة النواب الأمريكي تلوِّح بعزل ” ترامب “

وفاة طفلة سورية داخل ماسورة صرف صحي جنوب مصر

وفاة طفلة سورية داخل ماسورة صرف صحي جنوب مصر
صحيفة برق
القاهرة

فتحت السلطات المصرية تحقيقًا موسعًا، اليوم الأحد، بعد وقوع الحادث الأليم وانتشال جثة طفلة سورية بشكل غريب، بعد وفاتها داخل ماسورة مياه في منطقة تحت الإنشاء لتنفيذ مشروعات ري وصرف صحي.

وشهدت محافظة قنا بصعيد مصر جنوب البلاد، حالة من الطوارئ لدى الجهات الأمنية والحماية المدنية، بعد بلاغ يفيد بسقوط طفلة سورية تبلغ من العمر عامان ونصف العام، وتدعى سارة إيهاب، داخل ماسورة مياه كبيرة، ومن ثم وقوعها في بئر عميق، لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

وتمت الاستعانة بمعدات ثقيلة وطرق مختلفة لانتشال جثة الطفلة، حيث توفيت عقب سقوطها إثر نوبة دماغية، وفشل محاولات إنقاذها لصغر بئر المياه.

ولجأت قوات الحماية المدنية لحفر 12 مترًا بجوار البئر؛ لاستخراج جثة الطفلة دون تجريحها، ولأن عمق الماسورة لم يكن طوليًا، تم ضخ غاز الأكسجين داخل الماسورة للطفلة.

وقرر محافظ قنا، اللواء عبدالحميد الهجان، فتح تحقيق عاجل من قبل السلطات المعنية، في حادث وفاة الطفلة، وتكليف رؤساء المدن بوضع حواجز حديدية ولافتات تنبيه حول كافة المواقع التي تحت الإنشاء؛ لمنع تكرر مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة